المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد ناري من ميدو على ارتفاع أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا 2019

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:11 م
ميدو
ميدو
أنس عبدالغني
طباعة
أبدى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق اعتراضه الشديد من أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعدما وصلت لاسعار مرتفعة اغضبت الشارع المصري.

وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر: "ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الحد الأدنى للأجور، وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير.

وتابع ميدو: "ده كمان ١٠٠ جنيه كتير، مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر

مؤكدا: كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء اعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!"

وجاءت أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا 2019 كالآتي:

حيث حددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.

وقامت اللجنة بتحديد أسعار تذاكر مباريات منتخب مصر على النحو التالي:

200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

وكانت قرعة نهائيات الأمم الإفريقية التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من ابريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads