المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتهامات للنظام التركي بتعذيب «معتقل فلسطيني» حتى الموت

الإثنين 29/أبريل/2019 - 08:32 م
سجون تركيا
سجون تركيا
أحمد الأمير
طباعة
اتهمت عائلة أحد المعتقلين الفلسطينيين النظام التركي بقتله ، وردت انقرة أنه انتحر في سجنه، بعد اتهامات للأمن التركي بقتله، في حين دانت منظمة حقوقية تعذيب الشاب الموقوف حتى الموت حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز.

فيما نقلت وسائل إعلامية معلومات عن انتحار الشاب زكي مبارك حسن في أحد السجون التركية ، وذلك بعد أيام على اعتقاله من قبل الأمن التركي بتهم منها التجسس كما أكدت عائلته مرارا أنها ملفقة ولا تستند إلى أي أدلة.

ويستمر النظام التركي في تقليص شعبيته حيث كشفت دراسة باللغة الانجليزية، عن الشرائح المجتمعية التي تصوت في انتخابات تركيا لصالح حزب العدالة والتنمية، وتمثل شعبية أردوغان.

وأكدت الدراسة التي أعدها الأكاديمي ألان عساف أن معظم المصوتين لحزب العدالة والتنمية في انتخابات تركيا والممثلين لـ شعبية أردوغان، من الفئات العمرية الأعلى، والشرائح الاقتصادية المتوسطة والأدنى، ومن المنتمين للعائلات ذوي الأفراد الأكثر، حيث اعتمد الكاتب على نتائج الانتخابات البرلمانية التركية لعام 2015، وأهم النتائج التي توصل إليها.


وأضافت الدراسة، أن معظم المصوتين للعدالة والتنمية الذين يمثلون كتلة شعبية أردوغان من «القومية التركية»، والنسبة الساحقة من المتدينين وذوي الخلفية الإسلامية لحزب العدالة والتنمية، وما يقارب من 3 % فقط من المصوتين للعدالة والتنمية ليسوا من المسلمين السنة.

كما كشفت الدراسة أن العدالة والتنمية من الأحزاب المفضلة وقوة شعبية لأردوغان لدى النساء، وخاصة المحجبات وربات المنازل، على عكس حزب الشعب الجمهوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads