المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن يونس لـ المواطن :«أسعار التذاكر مبالغ فيها وأتمني إعادة النظر»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 08:54 م
أيمن يونس نجم الزمالك
أيمن يونس نجم الزمالك السابق
محمد الفيومي
طباعة

تواصلت ردود الأفعال الرافضة لـ أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعدما وصلت لأسعار مرتفعة أغضبت الشارع المصري خاصة رواد السوشيال ميديا.


أبدي الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق في تصريح خاص لـ بوابة المواطن، رفضه لـ أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019، خاصة فيما يخص أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والثانية، التي فضل أن يسميها بدرجات الشباب والشعب، والذين هم العصب الحقيقي لكرة القدم.



لا مشكلة في أسعار الدرجة الأولي والمقصورة الرئيسية فهي درجات رجال الأعمال والأغنياء


فيما أكد أيمن يونس رضائه التام عن أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 فيما يخص الدرجة الأولي والمقصورة الرئيسية، والتي وصفها بدرجات رجال الإعلام علي حد تعبيره، مؤكدًا أنها لن تؤثر علي مثل هذه الطبقات.


وأضاف يونس للمواطن، أتمني أن يتم إعادة النظر في أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019 فيما يخص الدرجة الثانية والثالثة، مؤكدُا أنها غير عادلة، وأنه من الممكن تقديم خدمة مميزة للمشجعين مع تخفيض قيمة التذكرة بنسبة 50%.


وناشد الكابتن أيمن يونس اللجنة المنظمة لـ بطولة أمم أفريقيا 2019 تخفيض الأسعار فيما يخص أسعار الدرجة الثانية والثالثة بقيمة 50% علي الأقل.


ورفض يونس الهجوم الذي شنه البعض علي اللجنة المنظمة للبطولة بسبب أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019، واصفًا إياهم بالمنتقدين دائمًأ، مضيفًا أن أسعار التذاكر في بطولة الأمم 2006 كانت إلي خمسين جنيهًا مصريًا، فكيف ونحن في 2019 ألا تكون علي الأقل بمائة جنيه مصري.


كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 علي النحو التالي

حيث حددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.


فيما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.


وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من أبريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads