المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مئات المواطنين يحتفلون بعيد شم النسيم 2019 بحديقة الخالدين بالمنوفية

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:46 م
عيد شم النسيم2019
عيد شم النسيم2019 محافظة المنوفية
المنوفية - راشد لاشين
طباعة
تجمع مئات المواطنين في محيط حديقة الخالدين بحي غرب مدينة شبين الكوم، التابعة لمحافظة المنوفية للإحتفال بعيد شم النسيم 2019.

الإحتفال بعيد شم النسيم 2019
توجة الأهالي إلي المنطقة المحيطة بحديقة الخالدين، بمدينة شبين الكوم، للإحتفال بعيد شم النسيم 2019، حيث إتساع المنطقة وإنتشار جميع الألعاب بها، بجانب وقعها علي فرع بحر شبين الكوم، لإستخدامه في السباحة وصيد الأسماك، وأيضا إستغلال المساحة الواسعة الموجودة أمام قرية فنيسيا السياحية، المغلقة منذ عدة سنوات، لجلوس العائلات وتناول واجبات الطعام.

رأي المواطنين
قال "السيد محمد" أنه دائم التواجد هنا منذ عدة أعوام في هذا المكان، فلم يشعر بعيد شم النسيم، في أي مكان أخر، بسبب وجود الألعاب وجميع الخدمات، وأيضا وجود البحر أمامنا، نستمع بالسباحه، وهواية الصيد.

وأكد "مصطفي إبراهيم" أن هذا المكان أمن تمامًا، وتنتشر به قوات الشرطة للتأمين، وأيضا وجود سيارات الأسعاف متمركزه في المكان، فلم نشعر بالقلق حتي وإن قدر الله وحدث أي حالات تسمم أو غرق أو مشاجره.


وأضاف "هاني محمد" صاحب لعبة الطبق الطائر، أن يتواجد هنا في مثل هذا اليوم منذ أكثر من 5 سنوات، يأتي في هذا اليوم فقط، ويقوم بفك معداته، الساعه الثانية عشر قبل منتصف الليل.

إستعدادات صحة المنوفية
هذا وقد صرح الدكتور"عادل مبارك" رئيس جامعة المنوفية، برفع حالات الطوارئ، بمستشفي شبين الكوم الجامعي، ورفع حالة الطوارئ، بقسم علاج السموم والإدمان، لتلقي جميع الحالات علي مدار اليوم.


حالات الإصابات اليوم
أكد مصدر مسئول بمستشفي شبين الكوم الجامعي، أن المستشفي لم تتلقي أي حالات غرق أو تسمم، ولكن هناك 4 حالات أصيبوا بجروح سطحية وكسور، إثنين منهم بسبب مشاجرة، وشخص سقط من أعلي دراجة نارية أثناء اللعب بالدراجات النارية، وشخص سقط من أعلي "شجرة توت" أثناء الإحتفال بعيد شم النسيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads