المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم المقاصة لـ "المواطن": «سنفوز علي بيراميدز في هذه الحالة»

الإثنين 29/أبريل/2019 - 09:56 م
عاصم سعيد لاعب المقاصة
عاصم سعيد لاعب المقاصة
محمد الفيومي
طباعة

أكد عاصم سعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي مصر المقاصة استعداد فريقه الجيد لـ مباراة المقاصة وبيراميدز ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من  مسابقة الدوري المصري والتي تقام في الثامنة من مساء غدٍ الثلاثاء علي استاد نادي المقاولون العرب.



عاصم سعيد: لا بديل عن الفوز، وندرك أهمية اللقاء أمام بيراميدز.


ووصف عاصم سعيد لاعب الفريق الفيومي مباراة المقاصة وبيراميدز بأنها مباراة هامة لخروج الفريق من سلسلة النتائج السلبية، وأن المباراة ستكون بمثابة مباراة إسترجاع الثقة للفريق، وأن الفريق قادر علي الفوز بشرط الثقة في أنفسنا.


وشدد الظهير الأيسر للمقاصة خلال تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن، علي تركيز جميع اللاعبين للظهور بشكل جيد وحصد النقاط الثلاث، مضيفًا أن جميع اللاعبين علي قلب رجل واحد قبل مباراة المقاصة وبيراميدز.


وأضاف عاصم، نأمل أن ننهي الموسم بشكل جيد، ونخرج من سلسلة النتائج السلبية الغير مرضية لجميع اللاعبين، خاصة وأننا مازلنا نمتلك المنافسة علي المركز الرابع.


من جانبه أوضح  وليد هويدي، مدير الكرة بـ نادي مصر المقاصة، أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، في مباراة المقاصة وبيراميدز ، والخروج من دوامة النتائج السلبية، التي أبعدت الفريق عن مربع الكبار.



وكشف وليد هويدي، أن مباراة المقاصة وبيراميدز صعبة، في ظل امتلاك فريق بيراميدز عناصر مميزة،  وتصدرهم قمة الدوري ومنافستهم علي اللقب، لكن الجهاز الفني للمقاصة واللاعبين لديهم إصرار على تقديم مباراة جيدة.



ويستعد الفريق الفيومي لخوض مباراة المقاصة وبيراميدز بالجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري، في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء، على إستاد المقاولون العرب. 



كان فريق المقاصة قد خاض  مرانه الأخير عصر اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، ويدخل الفريق المباراة في المركز السادس بجدول المسابقة برصيد 41 نقطة من ثلاثين مباراة لعبها، ويتبقي له أربع جولات قبل نهاية المسابقة.


اقرأ ايضًا: أيمن يونس لـ المواطن :«أسعار التذاكر مبالغ فيها وأتمني إعادة النظر»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads