المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعر تذكرة بطولة أمم أفريقيا أغلى من كيلو اللحم والجمبري

الإثنين 29/أبريل/2019 - 11:11 م
شعار بطولة أمم أفريقيا
شعار بطولة أمم أفريقيا
محمد الفيومي
طباعة

تواصلت ردود الأفعال الرافضة لـ أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعدما وصلت لأسعار مرتفعة أغضبت الشارع المصري ورواد السوشيال ميديا.


هاجم  رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الإعلان الرسمي عن أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تقام بمصر أواخر شهر يونيو المقبل.



رضا عبدالعال: سعر التذكرة أغلي من كيلو اللحمة وكيلو الجمبري


وأبدي عبدالعال إندهاشه من قرارات اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية فيما يخص أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019، مؤكدًا أنها أسعار خيالية لقيمة تذكرة لمدرجات الدرجة الثالثة، مؤكدًا أنها أغلي من اللحم والجمبري أكل الصفوة.


وتسأل رضا عبدالعال، من يستطيع أن يدفع 100 جنيه في مباراة ليس المنتخب طرفًا فيها، في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب، مضيفًا أن هذه الأسعار من اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية لا يستطيع تحملها إلا الأغنياء فيما يغيب الجمهور الحقيقي عن المدرجات.


فيما أبدى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق اعتراضه الشديد من أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019بعدما وصلت لاسعار مرتفعة اغضبت الشارع المصري.


وقال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر: "ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الحد الأدنى للأجور، وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير.


وتابع ميدو: "ده كمان ١٠٠ جنيه كتير، مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر.


أبدي الكابتن أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق في تصريح خاص لـ بوابة المواطن، رفضه لـ أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019، خاصة فيما يخص أسعار تذاكر الدرجة الثالثة والثانية، التي فضل أن يسميها بدرجات الشباب والشعب، والذين هم العصب الحقيقي لكرة القدم.


وأضاف يونس للمواطن، أتمني أن يتم إعادة النظر في أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019 فيما يخص الدرجة الثانية والثالثة، مؤكدُا أنها غير عادلة، وأنه من الممكن تقديم خدمة مميزة للمشجعين مع تخفيض قيمة التذكرة بنسبة 50%.



وناشد الكابتن أيمن يونس اللجنة المنظمة لـ بطولة أمم أفريقيا 2019 تخفيض الأسعار فيما يخص أسعار الدرجة الثانية والثالثة بقيمة 50% علي الأقل.



كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 علي النحو التالي


حيث حددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.



فيما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.



وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من أبريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads