المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. بيراميدز المتصدر يحل ضيفا علي المقاصة الجريح

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 10:05 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
طارق عمرو
طباعة
يستضيف ملعب المقاولين العرب مساء اليوم الثلاثاء، مباراة قوية ومنتظرة بين فريقي مصر للمقاصة (صاحب الأرض) وبيراميدز، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مصر للمقاصة ضد بيراميدز
ويدخل فريق بيراميدز موقعة اليوم وهو يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي صدارة الدوري المصري والذي يتصدرها برصيد 63 نقطة ولكن لعب مباراتين أكثر عن الأهلي والزمالك.

فريق بيراميدز تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز يلعب أمام المقاصة وهو يسعي لتحقيق الفوز السابع علي التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث آخر 6 مباريات لعبهم الفريق فاز فيهم جميعا وكان أمام كلا من بتروجيت والمقاولين العرب والإسماعيلي والاتحاد السكندري والأهلي والزمالك.

علي الجانب الآخر يدخل فريق مصر للمقاصة لقاء اليوم وهو يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث أن فارق الإمكانيات والقدرات كبير جدا لصالح بيراميدز وهو ما سيجعل الفريق الفيومي يلعب بواقعية شديدة في مباراة اليوم.

ويحتل مصر للمقاصة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، والفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 5 نقاط.

ويتولي الكابتن جمال عمر القيادة الفنية لمصر المقاصة في موقعة اليوم، حيث كان الكابتن طلعت يوسف قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق بعد التعادل السلبي الأخير أمام الاتحاد السكندري، وتم تعيين جمال عمر بدلا منه حتي نهاية الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads