المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يصدر أزمة جديدة لمنتخب تونس قبل أمم أفريقيا 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 10:46 ص
محمد أمين بن عمر
محمد أمين بن عمر
محمد الفيومي
طباعة

أثبتت الفحوصات الأولية التي خضع لها محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس، إصابة نجم الليتوال بقطع في الرباط الصليبي، في مباراة الزمالك والنجم الساحلي، وهو ما يعني غيابه لفترة طويلة عن فريقه ومنتخب تونس قد تتجاوز 6 أشهر.


إصابة بن عمر في مباراة الزمالك والنجم الساحلي في نصف نهائي الكونفدرالية

ان أمين بن عمر قد أصيب في مباراة الزمالك والنجم الساحلي أمس الأول الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي انتهت لصالح نادي الزمالك بهدف نظيف سجله محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 37 من الشوط الأول، وهو ما فرض عليه مغادرة الملعب وترك مكانه لزميله مالك بعيو.


ويستعد الزمالك والنجم الساحلي لمواجهة صعبة، الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، من أجل حجز مقعد في نهائي البطولة.


وفي حال تأكد إصابة أمين بن عمر اليوم الثلاثاء بقطع في الرباط الصليبي فإن المنتخب التونسي سيخسر جهوده في بطولة أمم أفريقيا2019 والتي تقام بمصر في يونيو القادم.



ويسيطر القلق على الجهاز الفني لمنتخب تونس بسبب إصابة نجمي الوسط محمد أمين بن عمر وفرجاني ساسي نجم الزمالك قبل بطولة أمم أفريقيا.


ويقع المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة في بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي تقام بمصر، رفقة منتخبات مالي، وموريتنيا وأنجولا.

 

وكان النجم الساحلي قد فاز بكأس زايد للأندية العربية "البطولة العربية" بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على الهلال السعودي، على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين بدولة الإمارات.



وأحرز الهدف الأول لـ النجم الساحلي المهاجم الجزائري كريم عريبي في الدقيقة 30  من ضربة رأس، بينما تعادل الهلال السعودي من ركلة جزاء نفذها لاعبه جوميز، وأحرز محمد المثناني هدف النجم الساحلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اقرأ ايضًا:"زعيم أسيا ينهار" خسر ٣ بطولات في ١٠ أيام

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads