المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 09:51 ص
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء 30 أبريل، انتظامًا في حركة السيارات، وسط انتشار رجال المرور لتنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

انتظام الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر
تشهد الحركة المرورية للسيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر، كثافة مرورية بالطريق المتجه إلى مدينة نصر، أما في الاتجاه العكسي للمتجه نحو وسط البلد فتوجد كثافة مرورية متحركة ، وعلى صعيد متصل ظهرت كثافة مرورية متحركة في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط المدينة.


كثافات في الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري
يشهد حاليا كوبري الدائري في الاتجاه نحو التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي بعض الكثافات المرورية، بينما ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم و كثافات مرورية متقطعة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

وفي السياق ذاته، ظهرت بعض الكثافات المرورية المحدودة أعلى طريق المحور، للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري و كثافات في حركة السيارات في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضي الكتاب والأثاث، وظهرت وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد وظهرت كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.


كما ظهرت كثافات متوسطة في الحركة المرورية لسير المركبات أعلى محور 26 يوليو أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، بينما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان وبمحيط جامعة القاهرة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads