المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق ناري من«شوبير» على أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 11:01 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير
محمد الفيومي
طباعة

تواصلت ردود الأفعال الرافضة لـ أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 بعدما وصلت لأسعار مرتفعة أغضبت الشارع المصري ورواد السوشيال ميديا.



شوبير: لا علاقة لإتحاد الكورة بـ أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019

 صرح أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، على أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر خلال في يونيو القادم، أنه لا علاقة لإتحاد الكرة بما يحدث في اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أنه لا علاقة لمجلس اتحاد الكورة بـ أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019، فهو من اختصاصات اللجنة المنظمة للبطولة.

 
وأكمل شوبير: "عندما استضافت مصر بطولة كأس أمم أفريقيا في العام 2006 كانت التذكرة بـ20 جنيها وتصل لـ50 و60 جنيها،  قد يكون من الممكن أن يكون الرهان على إقبال الجمهور المصري ومدى حبه لمنتخب بلده".

كانت قد تعدد الأصوات الرافضة لـ أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019 بسبب غلاء الأسعار خاصة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها.


كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 علي النحو التالي

حيث حددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.


فيما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.


وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من أبريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.

 

 اقرأ ايضًا: سعر تذكرة بطولة أمم أفريقيا أغلى من كيلو اللحم والجمبري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads