المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«وزير قطاع الأعمال» يهنئ عمال مصر بعيدهم 2019

الأربعاء 01/مايو/2019 - 09:22 ص
هشام توفيق وزير قطاع
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
مروة سرحان
طباعة
هنأ وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، كافة عمال مصر وجميع الأخوة والأبناء الأوفياء فى مختلف مواقع العمل والإنتاج على مستوى الجمهورية «بمناسبة الاحتفال السنوي بـ عيد العمال 2019» وذلك بأصدق عبارات التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات.

عيد العمال 2019
معبرًا عن تقديره واحترامه لما يبذله عمال مصر الأوفياء من جهود لبناء وطنهم والمساهمة في مسيرة التنمية والتطوير، مؤكدا أن خطة الإصلاح والتطوير التى تتبناها الوزارة لن تكتمل إلا بجهود العاملين الشرفاء المحبين والمخلصين لوطنهم الغالي.

وأشار وزير قطاع الأعمال، حرص الوزارة على تنمية واستثمار القوى البشرية؛ وذلك من خلال برامج تدريبية متنوعة بهدف رفع قدرات العاملين ومهاراتهم، وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم.

وفي السياق ذاته، كرم الرئيس السيسي خلال الاحتفال بـ عيد العمال 2019، 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، خلال احتفالية عيد العمال 2019، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن إثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طول شغلهما لوظيفتهما.

وأصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من السيد محمد راشد، اسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، اسم المرحوم عبد المنعم محمد الغزالي، محمد سالم مراد قنديل، فهيمة محمد على سليمان، جمال عبد الناصر عقبي، جمال السيد هاشم كيلانى، حمدي مصيلحي أبو المعاطى محمد، سيد يوسف طه عبد الرحيم، السعيد عطية محمد النقيب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads