المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري الأبطال|توتنهام يواجه أياكس في حلم الوصول للنهائي

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 11:24 ص
مباراة توتنهام ومانشستر
مباراة توتنهام ومانشستر سيتي
طارق عمرو
طباعة
ساعات قليلة وتنطلق المباراة الكبيرة والمنتظرة بين فريق توتنهام هوتسبر (صاحب الأرض والجمهور) ونظيره أياكس أمستردام الهولندي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

توتنهام ضد أياكس أمستردام
ويدخل فريق توتنهام هوتسبر لقاء اليوم ويبحث عن الفوز وبنتيجة مريحة تطمئنه قبل موقعة الإياب أمام أياكس أمستردام في هولندا الأسبوع المقبل، حيث أن نتيجة التعادل أو خسارة السبيرز في صالح الفريق الهولندي الذي يقدم موسم إستثنائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق توتنهام هوتسبر كان قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء فريق مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4) حيث كانت الأفضلية لصالح توتنهام الذي سجل 3 أهداف في مرمي المان سيتي علي ملعب الاتحاد، لينجح فريق المدرب الأرجنتيني بوكيتينو في التأهل لقبل نهائي البطولة في مفاجأة كبيرة.

علي الجانب الآخر تأتي كبري المفاجآت مع فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي أدهش العالم بتأهله لهذا الدور بعد إقصاء فريق ريال مدريد من دور ال16 وتجاوز نادي يوفنتوس الإيطالي في دور ال8 ليكتب الجيل الحالي لأياكس أمستردام التاريخ لهذا النادي العريق.

جدير بالذكر أن المتأهل من هذا الدور بين الفريقين سيلاقي المتأهل من فريقي برشلونة الأسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "الواندا متروبوليتانو" بأسبانيا.

وعين الاتحاد الأوروبي «يويفا» الحكم الدولي الإسباني ماتيو لاهوز لإدارة مباراة توتنهام ضد أياكس أمستردام اليوم الثلاثاء في مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا : "توتنام ضد أياكس| «يويفا» يعيين حكم إسباني لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا"

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads