المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صنعت تاريخ| حليمة عدن عارضة أزياء محجبة تتألق بـ «البوركيني»

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 01:12 م
حليمة عدن عارضة أزياء
حليمة عدن عارضة أزياء محجبة
أسماء حامد
طباعة
صنعت عارضة الأزياء المحجبة، حليمة عدن التاريخ، كأول عارضة أزياء ترتدي حجاب و« البوركيني » في جلسة تصوير بملابس السباحة.

حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة تتألق بـ « البوركيني »

وقالت مجلة « ELLE » ، أنه منذ عامين، صنعت حليمة عدن عارضة أزياء محجبة التاريخ كأول متسابقة محجبة على الإطلاق تشارك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا، والآن ، تصنع الأمريكية الصومالية التاريخ مرة أخرى، بظهورها على إصدار العدد الجديد لمجلة « Sports Illustrated »، الرياضية الشهيرة، بالمايوه الخاص للمحجبات البوركيني.
صنعت تاريخ| حليمة
حيث عادت حليمة عدن مرة أخرى إلى أراضيها الداكنة في كينيا، للخضوع لجلسة تصوير بملابس السباحة الرياضية الخاصة بالمحجبات، والذي كان مميزًا للشابة البالغة من العمر 21 عامًا والتي ولدت في مخيم للاجئين وعاشت في البلاد قبل مغادرتها إلى الولايات المتحدة في سن السابعة.

وأشارت مجلة  « ELLE »، إلى ما قالته حليمة عدن، على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث قالت: «لا تغير نفسك غيّر اللعبة! أي شيء للسيدات أمر ممكن»، وأكدت أنها ترسل من هذه الصورة رسالة إلى مجتمعها وإلى العالم، لتقبل النساء من جميع الخلفيات.

حيث تم تصوير حليمة عدن بواسطة يو تساي، على شاطئ واتامو، والتي ظهرت ببدلة السباحة الملونة التي صممتها المصممة سينثيا رولي، والتي عبرت عن سعادتها بتصميم هذا البوركيني لحليمة، مؤكدة، في بيان صحفي: «تخطو حليمة خطوات كبيرة في هذا المجال من خلال صوتها القوي، وهي الآن أول نموذج في التاريخ ترتدي بوركيني، فهذه اللحظة تحديداً تمثل فوزًا كبيرًا لتمكين المرأة ، وتحطيم معايير الجمال القديمة والهوية في الصناعة».

صنعت تاريخ| حليمة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads