المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لاسارتي»يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو استعدادًا لطلائع الجيش

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 11:37 ص
مارتن لاسارتي مدرب
مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين  بخصوص مباراة الأهلي والطلائع عقب تناول العشاء بالفندق في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء.

تتركز المحاضرة في كيفية تسجيل الأهداف وعدم اهدار الأهداف

 ومن المقرر أن تتناول المحاضرة بعض اللقطات الخاصة بمباريات فريق طلائع الجيش في الجولات الماضية بالدوري، بجانب منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة  بـ مباراة الأهلي والطلائع والتي تتركز في كيفية تسجيل الفرص التي يصنعها الفريق أمام المرمى.

 في سياق متصل قرر المدير الفني الأوروجواني  لـ النادي الأهلي قياسات أوزان للاعبين الفريق الأحمر، من أجل متابعة أوزانهم ومعرفة أي لاعب يزي وزنه، خصوصا وأنه يشدد على اللاعبين دائما بعدم زيادة الوزن المقرر لكل لاعب، كما يقوم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتغريم أي لاعب يزيد وزنه عن المحدد له.

الأحمر يسعي لإستعادة الصدارة في مباراته مع الطلائع

 ويختتم الفريق اليوم، استعداداته لـ مباراة الأهلي والطلائع، المقرر لها غدا على ستاد المكس بالإسكندرية، الساعة السابعة الإربع مساءً، ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز، هى المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها واستمرار منافسته على صدارة جدول الدوري.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة، وعلي معلول، من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads