المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتحار سائق بكفر الشيخ لمروره بأزمة نفسية

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 12:56 م
الانتحار شنقا
الانتحار شنقا
نرمين الشال
طباعة
أقدم سائق، يقيم بقرية ابيانه مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، على الانتحار شنقا لمروره بحالة اكتئاب حاد، مساء أمس الاثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة ووضع الجثة بمشرحة مستشفى مطوبس المركزي.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقي مركز شرطة مطوبس، بلاغا من بعض الأهالي بقرية ابيانه، بقيام رجل بـالانتحار شنقا «ع.أ»، 55 عامًا، سائق، شنقا.

علي الفور انتقل رجال مباحث مركز مطوبس، بقيادة الرائد فؤاد الفقي، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين وجود سجعات على رقبة المتوفى، وأثار حبل حول رقبته وبسؤال أفراد أسرته، أقروا أنه كان يعاني من حالة اكتئاب حاد، ويمر بأزمة نفسية، ويتلقى العلاج منذ فترة، وأكدت زوجته أنها اكتشفت انتحاره حينما دخلت عليه الغرفة ورأته معلقا في حبل بالسقف. 

وأكد أقاربه عدم اتهام أحدا بالتسبب في وفاته، وتبين من أقوال جيران المتوفى أنه كان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، وأسفرت رجال مباحث مركز شرطة مطوبس، عن صحة ما جاء بأقوال ذويه وجيرانه.

وبناءا عليه تحرر محضر بالواقعة برقم 3402 لسنة 2019، إداري مركز شرطة مطوبس، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار مدير نيابة مطوبس، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة السائق المنتحر، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads