المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كازابلانكا» يحقق 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:44 م
كازابلانكا
كازابلانكا
ريهام كمال
طباعة
حقق البرومو التشويقي لفيلم «كازابلانكا» للنجم أمير كرارة 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحه للمرة الأولى يحقق برومو فيلم عدد هذه المشاهدات في تاريخ السينما المصرية .

«كازابلانكا» يحقق 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

وطرحت شركة سينرجي البرومو الدعائي لفيلم «كازابلانكا» والذي يحقق نسب مشاهدات عالية وفي تزايد مستمر، حقق في ثلاث ساعات مليون مشاهدة في ظاهر لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية، وفي أقل من 24 ساعة حقق 3 مليون مشاهدة .

وشهد برومو فيلم «كازابلانكا» عدة عوامل جذب تجعله في تنبؤ بأن يصبح في المركز الأول في موسم عيد الفطر الذي يطرح فيه، ومن هذه العوامل احترافيه النجم أمير كرارة في تنفيذ المشاهد بين البر والبحر والمعارك التي تم تنفيذها، وحرفية النجم إياد نصار الذي يحقق هذا الدور نقطة تحول في مشواره الفني القادم.

كما ظهر في البرومو التواجد والظهور المميز للنجم عمرو عبد الجليل في المشاهد التي تواجد فيها كعادته، وأيضًا طلة النجمة غادة عادل، وظهور نجم الكوميديا احمد فهمى فى مشهد، وأيضًا النجم محمود البزاوي .

وشهد البرومو تواجد النجم التركي خالد ارغنش بطل المسلسل الشهير «حريم السلطان» الذي ظهر في عدة مشاهد لاقت اعجاب الجمهور .

فيلم كازابلانكا بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، أحمد داش، تأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي ومن المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك .

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يتوجه لهذه المحافظة لتصوير «كازابلانكا»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads