المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر نص تهنئة رئيس الوزراء للرئيس السيسي بـ عيد العمال 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 12:25 م
رئيس الوزراء والسيسي-
رئيس الوزراء والسيسي- عيد العمال 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بإرسال برقية تهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال 2019.

مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
وتضمنت الرسالة التى وجهها مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الآتى:
«يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، والإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال 2019، وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نحتفل بهذه المناسبة، نذكر بكل وفاء وتقدير عمال مصر المخلصين الذين يواصلون الليل بالنهار حُباً في الوطن وإيماناً بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات».

وأشار رئيس مجلس الوزراء في برقية التهنئة إلى الآتى:« وإذ ننتهز هذه المناسبة، نُعاهدكم عهد الأوفياء على بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ كي نُواصل بكم ومعكم مسيرة العبور العظيم نحو غدٍ أفضل ينعم فيه شعب مصر العظيم بحياة كريمة ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء والأمن والسلام».

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الثلاثاء الاحتفالية التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال 2019، بقصر راس التين بالإسكندرية.

وقام الرئيس السيسى خلال الاحتفال، بتكريم 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا في العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads