المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 250 جرام هيروين بالجيزة

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 12:40 م
250 جرام هيروين
250 جرام هيروين
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الجيزة بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن الجيزة في ضبط تاجر مخدرات سبق اتهامه في العديد من القضايا وبحوزته 250 جرام هيروين بدائرة القسم.

ضبط تاجر مخدرات وبحوزته 250 جرام هيروين
أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجيزة بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم المخدرات بمديرية أمن الجيزة قيام «أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقات، سلاح بدون ترخيص، مخدرات»، بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص في مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذاً من منطقة المنيب بدائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه المؤثم .

عقب تقنين إجراءات مباحث قسم شرطة الجيزة تم ضبط  تاجر مخدرات وبحوزته 250 جرام هيروين تمثلت في «127 لفافة لمخدر الهيروين، 13 قطعة لذات المخدر، مبلغ مالي، هاتف محمول، ميزان حساس».

وبمواجهة المتهم اعترف في تحقيقات المباحث بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وأضاف أن المبلغ المالي من حصيلة الإتجار بالمواد المخدرة، وأن الهاتف المحمول للإتصال بعملائه والميزان الحساس لإعداد لفافات مخدر الهيروين تمهيداً للبيع .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

تأتي هذه الجهود إستمراراً لتنفيذ استراتيجية الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تحت لواء وزارة الداخلية في ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة.

اقرأ من هنا:ضبط عاطلين بحوزتهما نصف كيلو من «مخدر البانجو» بالقليوبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads