المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استعدي لـ موضة صيف 2019| نظارات شمسية ومكياج وبوركيني

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:29 م
موضة صيف 2019
موضة صيف 2019
أسماء حامد
طباعة
تستقبل النساء فصل الصيف، بعدة طقوس تختلف عن غيرها، فيمثل الصيف لها المزيد من الحيوية والتجديد، فأول ما تحرص عليه عند قدوم هذا الفصل، هي تجديد إطلالتها، وتفتش في موضة صيف 2019.

وترصد بوابة المواطن، موضة صيف 2019، من اكسسوارات ومكياج ونظارات وأزياء

النظارات الشمسية كلاسيكية وملونة وعيون قطة

 
نظارات شمسية
نظارات شمسية
حيث كشف مجلة «ELLE»، عن أحدث نظارات شمسية 2019، و ابدع المصممين في طرح تشكيلة رائعة من تصميمات النظارات الرائعة، فمنهن من طرح تصميمات كلاسيكية، مثل Ray-Ban، تلك النظارات التي لاتبطل ابدا، ولا تندم ابدا عند شرائها، فهي لا يقهرها الزمن.

وأيضا نظارات Celine، جاءت كلاسيكية، وأخرى اعتمدت على الشبابية والحيوية والأشكال الجديدة مثل نظارات Vetements.


استعدي لـ موضة صيف
كما جاءت نظارات Saint Laurent طائرة ومجنحة ومثيرة، تغازل الشابات بين الكلاسيكية والحيوية. 

وجاءت أحدث نظارات شمسية لصيف 2019، لتجعل كل شخص شخصية منفردة عن غيره، حيث أبدع المصممين في طرح مجموعات مختلفة ومميزة، ولكن جميعها تعتمد على الأناقة والتميز، وجاءت تفاصيل النظارة لتضيف مزيد من الرقي وضع بصمتها على من يرتديها، فلم تكن مجرد قطعة اكسسوارات طبيعية.

وظهرت ضمن أحدث نظارات شمسية لصيف 2019، النظارات الدائرية الجذابة، وما يسمى بعيون القطة، وأيضا الملونة فتجد نظارات باللون الوردي الجذاب أو الأزرق، لتناسب هذا الصيف وتمنحك مزيد من الشباب والحيوية، في الوقت الذي ظلت بعض النظارات ممسكة باللون الأسود والبني الكلاسيكي الرائع، وجاءت نظارات أخرى مزينة بالفصوص البراقة لتغازل النساء التي تعشق الجاذبية.

أحمر الشفاه بنفسجي وأحمر وفوشيا


أحمر الشفاه
أحمر الشفاه
كما رصد موقع glowsly، المتخصص في الموضة والمكياج، موضة أحمر الشفاه في صيف 2019، حيث ظهر اللون البنفسجي بقوة بكل درجاته، ولكن تصدر البنفسجي المات غير اللامع موضة أحمر الشفاه في صيف 2019.

حيث ظهر اللون الأرجواني الفاتح إلى الفوشيا المات، والباستيل المدهش.

أحمر الشفاه البنفسجي
أحمر الشفاه البنفسجي
وبجانب المكياج الناعم، ظهر ضمن موضة أحمر الشفاه في صيف 2019، الشفاه الحمراء القوية، ولكن جاء الأحمر بكل درجاته وأنواعه من المات واللامع، حيث يعتبر صيف 2019، فرصة عظيمة لاستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر بكل درجاته وأشكاله.

فوجدنا الشفاه الحمراء اللامعة في عرض نعيم خان، مع الكونتور والعظام المنحوتة وظلال العيون البني، لإطلالة رائعة في المساء. 

وأيضا ظهرت الشفاه الحمراء في عرض دولتشي أند جابانا، وظهرت الشفايف حمراء في عرض إسكادا وكان لها مظهر شبه لامع.

الحواجب الملونة 


الحواجب الملونة
الحواجب الملونة
ومن ناحية أخرى، رصد موقع glowsly، أحدث اتجاهات مكياج صيف 2019، والتي كان من أبرزها ظهور الحواجب الملونة.

وقال الموقع دائما نجد مجموعة قليلة موجودة فقط بما يكفي لإلهام فنانين الماكياج للهروب من التقليدية، ولكن كانت الألوان الممتعة والمشرقة هي الطريقة المثالية للخروج عن التقليدية في أحدث اتجاهات مكياج صيف 2019، حيث ظهرت الحواجب الملونة على عدد من مدرجات الموضة العالمية، وظهرت الحواجب باللون الأبيض بالكامل.

وأيضا ظهر ضمن أحدث اتجاهات مكياج صيف 2019، الحواجب الحمراء والصفراء والخضراء، لتصبح الاتجاه المميز في اتجاهات مكياج صيف 2019.

وظهرت الحواجب باللون الأزرق، أو الأزرق والأبيض، فجاء مكياج هذا الصيف ليركز على عنصر بعينه، أم تركز على الحواجب أو العيون أو الشفاه. 

فإذا كنتي تستعدي لتحضير مكياج هذا الصيف، لا تترددي في اختيار مكياج الحواجب الملونة.

البوركيني والحجاب يسيطر على موضة السباحة الرياضية

حليمة عدن
حليمة عدن
صنعت عارضة الأزياء المحجبة، حليمة عدن التاريخ، كأول عارضة أزياء ترتدي حجاب و« البوركيني » في جلسة تصوير بملابس السباحة.

وقالت مجلة « ELLE » ، أنه منذ عامين، صنعت حليمة عدن عارضة أزياء محجبة التاريخ كأول متسابقة محجبة على الإطلاق تشارك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا، والآن ، تصنع الأمريكية الصومالية التاريخ مرة أخرى، بظهورها على إصدار العدد الجديد لمجلة « Sports Illustrated »، الرياضية الشهيرة، بالمايوه الخاص للمحجبات البوركيني.

حيث عادت حليمة عدن مرة أخرى إلى أراضيها الداكنة في كينيا، للخضوع لجلسة تصوير بملابس السباحة الرياضية الخاصة بالمحجبات، والذي كان مميزًا للشابة البالغة من العمر 21 عامًا والتي ولدت في مخيم للاجئين وعاشت في البلاد قبل مغادرتها إلى الولايات المتحدة في سن السابعة.

وأشارت مجلة « ELLE »، إلى ما قالته حليمة عدن، على حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث قالت: «لا تغير نفسك غيّر اللعبة! أي شيء للسيدات أمر ممكن»، وأكدت أنها ترسل من هذه الصورة رسالة إلى مجتمعها وإلى العالم، لتقبل النساء من جميع الخلفيات.

حيث تم تصوير حليمة عدن بواسطة يو تساي، على شاطئ واتامو، والتي ظهرت ببدلة السباحة الملونة التي صممتها المصممة سينثيا رولي، والتي عبرت عن سعادتها بتصميم هذا البوركيني لحليمة، مؤكدة، في بيان صحفي: «تخطو حليمة خطوات كبيرة في هذا المجال من خلال صوتها القوي، وهي الآن أول نموذج في التاريخ ترتدي بوركيني، فهذه اللحظة تحديدًا تمثل فوزًا كبيرًا لتمكين المرأة، وتحطيم معايير الجمال القديمة والهوية في الصناعة».


أزياء صيف 2019 البدل والفستان الأحمر 


ريهانا
ريهانا
كما رصد موقع Harper's Bazaar، الأمريكي، أحدث اتجاهات أزياء ربيع 2019،التي جاءت ملهمة وتناسب أجواء الربيع.

حيث جاءت موضة أزياء الربيع، بأسلوب رائع، بداية من الفستان الأحمر، بقصات رائع لمزيد من الأناقة، وأيضا ظهرت السترات بأسلوب جديد ورائع، لتغازل النساء اللواتي يعشقن ارتداء الأزياء الأنيقة.

وظهر اللون الأحمر بقوة ضمن أزياء الربيع مع الاكسسوارات البيضاء، كما تربعت السترات على عرش أزياء الربيع 2019، فلا تستغنى عنها ابدا، وعليك أن تضمي إلى خزانتك قطعة أو قطعتين من السترات المميزة بأشكال مختلفة، من أجل أناقتك.

وجاءت الأكتاف مميزة للغاية في هذا الربيع، وظهر اللون الأبيض والبيض والرمادي، والفساتين القصيرة وأيضا ظهرت البدلة الكاملة بقوة ضمن أزياء ربيع 2019.

اقرأ أيضا أزياء ربيع 2019| الفساتين حمراء والسترات رجالية


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads