المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بالأسماء هذه تكريمات احتفالية عيد العمال 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 01:30 م
الرئيس السيسي - احتفالية
الرئيس السيسي - احتفالية عيد العمال 2019
ايمان سعيد
طباعة
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، خلال احتفالية عيد العمال 2019، بتكريم 10 من قدامى النقابيين بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى تقديرًا لجهودهم المخلصة فى مجال العمل والعمال.

صور| بالأسماء هذه
احتفالية عيد العمال 2019
وجاءت الأسماء التى تم تكريمها، اليوم الثلاثاء، بـ احتفالية عيد العمال 2019، التى نالت حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي كل من:

- تكريم السيد محمد راشد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
- تكريم سعيد النقيب نائب أول رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين المدنيين بالإنتاج الحربي
- تكريم محمد سالم مراد نائب رئيس الاتحاد ورئيس النقابة العامة للزراعة والري
- تكريم النائب جمال عقبى نائب رئيس الاتحاد ورئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات

صور| بالأسماء هذه
بالإضافة إلى الأسماء التالية:
- تكريم اسم المرحوم عبد المنعم محمد العزالى نائب رئيس الاتحاد ورئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية سابقًا ومنحه وسام العمل من الطبقة الأولى
- تكريم سيد يوسف طه رئيس النقابة العامة للبريد سابقًا
- تكريم حمدى مصيلحى رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام وسكرتير الإعلام بالاتحاد العام سابقًا
- تكريم جمال هاشم نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك سابقًا
- تكريم فهيمة محمد على عضو مجلس إدارة النقابة العامة للبترول سابقًا

صور| بالأسماء هذه
الرئيس عبد الفتاح السيسي

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسام العمل من الطبقة الأولى، للسيد محمد محمد راشد رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر الأسبق، وذلك خلال احتفالية عيد العمال 2019.

كما منح الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام العمل من الطبقة الأولى للراحل حسام عماد الدين محمود، نائب رئيس النقابة العامة للبترول سابقًا، تسلمته أرملته سيدة أحمد محمد، وذلك خلال احتفالية عيد العمال 2019.

وعلى رأس هذا كله قام رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،  بإهداء درع الاتحاد للرئيس عبد الفتاح السيسي بناءً على مجهوده اتجاه الوطن وشعبه.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بـ احتفالية عيد العمال 2019، شكر للشعب المصري على النتيجة الغير مسبوقة التى حققها في التعديلات الدستورية 2019، قائلًا:«انتم جبرتم بخاطري».

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن الإصلاح المالي للمواطنين يأتي جنيًا إلى جنب مع الإصلاح الاقتصادي للدولة.

صور| بالأسماء هذه

عيد العمال 2019

وتابع حديثه:«كل ما تحقق من نجاح في ظل الإصلاحات الاقتصادية كان بفضل الشعب المصري، المصريون «جبروا بخاطري» في ظل ما شهدنا من ملحمة مصرية بالأيام الماضية.

واستطرد الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمته بـ احتفالية عيد العمال 2019، ممازحًا الحضور:«اللى بيشتغل وزنه مبيزدش»، مشيرًا إلى أن ما تحقق خطوة من ألف خطوة ولابد من استمرار العمل بمزيد من الجهد والمثابرة، قائلًا إن مصر تتحرى الصدق مع عمال مصر في ظل جهود الإصلاح التى تنفذها الدولة ونسعى دائمًا للمصارحة.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي المرحلة القادمة تتطلب إجراءات معينة ونتمنى أن يستوعبها عمال مصر بشكل سريع ولن يضيع أحد، لافتًا إلى أن ما تم تنفيذه خلال السنوات الماضية كان بجهود وأيادي عمال مصر بإتقانهم ومثابرتهم في عملهم.

وذكر الرئيس السيسي موجهًا حديثه لعمال مصر، أنه ليس هناك أحد مخلد غير هذا الوطن والشعب وأسعد دائما بوعيكم بأهمية المشاركة وفرض إرادتكم، مشيرًا إلى أن مسار النجاح وتحقيقه معروف وممكن ويعتمد على تحمل المصريين لإجراءات هذا المسار.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads