المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أبوريدة» سنراجع أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 01:45 م
هاني أبوريدة رئيس
هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة
محمد الفيومي
طباعة

تتوالي ردود الأفعال الرسمية علي قرار أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019 والتي أثارت فور الإعلان عنها أمس الأربعاء فور إعلان اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، غضب الشارع المصري ورواد السوشيال ميديا.



أبوريدة: تدخل لمراجعة أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019 بعد توجيه من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

 

كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة و اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، خلال تصريحات نقلها بيان رسمي لإتحاد كرة القدم، عن قيام اللجنة بمراجعة أسعار الدرجة الثالثة خصيصا.


وقال أبو ريدة: "اللجنة تقوم حاليا بمراجعة أسعار تذاكر بطولة أفريقيا 2019بما يحقق أحد أهم أهداف تنظيم البطولة بعودة الجماهير بشكل كامل إلى المدرجات".


وأضاف أبو ريدة "تلك المراجعة تستهدف بالأساس أسعار تذاكر الدرجة الثالثة بالنسبة لمباريات المنتخب الوطني بما تمثله من عصب جماهيري مهم للمنتخب والبطولة".


وشدد "هذا بالإضافة إلى أسعار تذاكر مباريات المجموعات الأخرى التي نعمل على تشجيع جماهير الكرة المصرية لملء مدرجاتها، لإظهار وجه مصر الحضاري أمام القارة والعالم".


كانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في بيان رسمي في وقتٍ سابقٍ صباح اليوم، أن وزير الشباب والرياضة قد وجه خلال اتصالٍ هاتفي، أجراه مع هاني أبوريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، بمراجعة أزمة أسعار تذاكر أمم أفريقيا 2019.


كانت اللجنة المنظمة للبطولة قد حددت أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 علي النحو التالي

حيث حددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر تذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.


فيما حددت 200 جنيه كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة في المباريات التي يكون المنتخب المصري طرفًا فيها، 400 جنيها للدرجة الثانية، و 600 جنيه للدرجة الأولي، و 500 جنيه للدرجة الأولي علوي، فيما حددت سعر تذكرة المقصورة الرئيسية ب2500 جنيهًا مصريًا.


وكانت قرعة بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة يوم الثاني عشر من أبريل الماضي قد أسفرت عن وقوع الفراعنة رفقة متخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا بالمجموعة الأولى.


اقرأ ايضًا: «لاسارتي»يدرس الدفع بـ«حاوي الأهلي» أمام طلائع الجيش

 

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads