المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الجمهورية يكرم القيادات العمالية في احتفالية عيد العمال 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:17 م
تكريم الرئيس السيسي
تكريم الرئيس السيسي للقيادات العمالية
مريم حسن
طباعة
قام الرئيس السيسى، منذ قليل بتكريم عددًا من العمال والقيادات العمالية في احتفالية عيد العمال 2019، الذي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بقصر رأس التين في محافظة الإسكندرية.

تكريم الرئيس السيسي القيادات العمالية خلال احتفالية عيد العمال 2019

وكرم الرئيس السيسي، خلال احتفالية عيد العمال 2019، 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

ومن المقرر أن يلقى الرئيس السيسي كلمة بهذه المناسبة لعمال مصر، باعتبارهم الركيزة الأساسية للعمل والإنتاج، وأن يسلم رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، خلال الاحتفال، درع الاتحاد إلى الرئيس السيسي، تعبيرًا عن دعم عمال مصر وقيادتهم للرئيس.

وأصدر الرئيس السيسي قرارًا جمهوريًا، بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من السيد محمد راشد، واسم المرحوم حسام عماد الدين محمود، واسم المرحوم عبد المنعم محمد العزالي، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبد الناصر عقبي، وجمال السيد هاشم كيلاني، وحمدي مصيلحي أبو المعاطي محمد، وسيد يوسف طه عبد الرحيم، والسعيد عطية محمد النقيب.

وشمل القرار منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى إلى اسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية إلى جمال محمود محمد عبد الكريم من العاملين بالوزارة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads