المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية عيد العمال 2019| الرئيس السيسي:«الشعب المصري جبر بخاطري»

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:14 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
إيمان سعيد
طباعة
ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، شكر للشعب المصري على النتيجة غير المسبوقة التى حققها في التعديلات الدستورية 2019، قائلًا:«أنتوا جبرتم بخاطري».

الرئيس عبد الفتاح السيسي
وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، إلى أن الإصلاح المالي للمواطنين يأتي جنيًا إلى جنب مع الإصلاح الاقتصادي للدولة.

وتابع الرئيس السيسي حديثه: «كل ما تحقق من نجاح في ظل الإصلاحات الاقتصادية كان بفضل الشعب المصري، والمصريون جبروا بخاطري في ظل ما شهدنا من ملحمة مصرية بالأيام الماضية».


واستطرد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، ممازحًا الحضور: «اللى بيشتغل وزنه مبيزدش»، مشيرًا إلى أن ما تحقق خطوة من ألف خطوة ولابد من استمرار العمل بمزيد من الجهد والمثابرة، قائلًا: «إن مصر تتحرى الصدق مع عمال مصر في ظل جهود الإصلاح التى تنفذها الدولة ونسعى دائمًا للمصارحة».

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، المرحلة القادمة تتطلب إجراءات معينة ونتمنى أن يستوعبها عمال مصر بشكل سريع ولن يضيع أحد، لافتًا إلى أن ما تم تنفيذه خلال السنوات الماضية كان بجهود وأيادي عمال مصر بإتقانهم ومثابرتهم في عملهم.

وذكر الرئيس السيسي، موجهًا حديثه لعمال مصر، أنه ليس هناك أحد مخلد غير هذا الوطن والشعب وأسعد دائما بوعيكم بأهمية المشاركة وفرض إرادتكم، مشيرًا إلى أن مسار النجاح وتحقيقه معروف وممكن ويعتمد على تحمل المصريين لإجراءات هذا المسار.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads