المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشغال شاقة للاعبي الأهلي بالتدريبات استعدادًا للجيش

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:22 م
تدريبات لاعبو الأهلي
تدريبات لاعبو الأهلي اليوم
أسماء حمدان
طباعة
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بأداء تدريبات بدنية مكثفة ،بملعب التتش بالجزيرة، على هامش مران الفريق، استعدادً لطلائع الجيش.

وأدى لاعبو الأهلي التدريبات البدنية المكثفة وجانبا منها بالكرة تحت إشراف أليخاندرو مخطط أحمال الفريق.

وخصص مارتن لاسارتي المدير الفني، فقرة للكرات العرضية خلال مران الفريق .
وشارك في الفقرة بعض لاعبي الفريق ومنهم، أحمد فتحي وعمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ووليد أزارو وناصر ماهر وصالح جمعة ووليد سليمان والحارس علي لطفي.

وحرص لاسارتي خلال هذه الفقرة على منح تعليمات لخط الدفاع، وإبعاد الكرة عن مناطق الخطورة، فيما وجه تعليمات خاصة للمهاجمين وكيفية استغلال الكرات الرأسية في إحراز الأهداف.

 ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ، عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين عقب تناول العشاء بالفندق في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، لشرح بعض اللقطات الخاصة بمباريات فريق طلائع الجيش في الجولات الماضية بالدوري، بجانب منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة والتي تتركز في كيفية تسجيل الفرص التي يصنعها الفريق أمام المرمى.

ويختتم الفريق اليوم، استعداداته لمواجهة فريق الجيش، المقرر لها غدا على ستاد المكس بالإسكندرية، الساعة السابعة الإربع مساءً، ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز، هى المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها واستمرار منافسته على صدارة جدول الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة، وعلي معلول، من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads