المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ كفرالشيخ يبحث مع برلماني مشاكل وطلبات مواطنين دسوق وقلين

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 02:35 م
محافظ كفرالشيخ
محافظ كفرالشيخ
نرمين الشال
طباعة
استقبل الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، المحاسب محمد الشهاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين .

محافظ كفرالشيخ يبحث مع برلماني مشاكل وطلبات مواطنين دسوق وقلين 

وبحث مشاكل وطلبات المواطنين بدسوق وقلين ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

وأعرب محافظ كفر الشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلًا: " أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ.

وأكد المحافظ، أنه تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينتي قلين ودسوق.

ومن جانبه أكد المحاسب محمد الشهاوى، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي مركزي قلين ودسوق، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

كان محافظ كفر الشيخ، قد وافق على إسناد الأعمال المطلوبة لترميم وتدعيم أعمدة وأساسيات المسجد الإبراهيمي بدسوق إلى شركة المقاولون العرب.

وأكد أنه تم الانتهاء من كافة أعمال الترميم والتدعيم لأعمدة وأساسيات وأعمال الأرضيات البلاط الموازيكو للمرحلة الثانية وقد تقدمت بالمقترحات الاتية: مقايسة تقديرية بتنفيذ تشطيبات المرحلة الثانية وتحديد البنود المراد العمل بها حيث أنها غير مدرجة بأمر الاسناد "بنود مستحدثة"، مقايسة تقديرية للأعمال المطلوبة لمعالجة رشح مياه من سقف مصلى السيدات بالمسجد، مقايسة تقديرية للأعمال الخاصة بواجهات المسجد ".
وكلف المحافظ، بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم وتدعيم أعمدة المسجد الإبراهيمي بدسوق وفقًا للخطة الزمنية المحددة، لافتًا الى مكانة المسجد الإبراهيمي الدينية والسياحية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads