المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأكشن و التاريخي والوثائقي» يسيطر على أفلام عيد الفطر 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 10:33 م
أفلام عيد الفطر 2019
أفلام عيد الفطر 2019
ريهام كمال
طباعة
حالة من النشاط الفني تجتاح صناعة السينما في مصر، ومع اقتراب موسم عيد الفطر 2019، يشهد تنوع كبير في الأعمال المشاركة منها الأكشن والكوميدي والتاريخي والوثائقي.

«الأكشن و التاريخي والوثائقي» يسيطر على أفلام عيد الفطر 2019
ومع اقتراب شهر رمضان المبارك نجد انشغال عدد من الفنانين فى تصوير مسلسلاتهم والأفلام المشاركة في عيد الفطر 2019، ونصيب الأسد حصل عليه النجم أحمد عز لمشاركته بفيلمين خلال الموسم .

وفي خلال هذا التقرير نبرز «بوابة المواطن» أفلام عيد الفطر 2019 المشاركة فيه والنجوم:

فيلم كازابلانكا
يشارك النجم أمير كرارة في عيد الفطر 2019، بفيلم «كازابلانكا» وهو من نوعية الأكشن والتشويق من بطولته ويشاركه غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، النجم التركي خالد ارغنش، محمود البزاوي، أحمد داش، تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي .

فيلم الممر
يتواجد النجم أحمد عز في عيد الفطر 2019، بفيلم الممر وهو من نوعية الدراما والحرب والوثائقي عن بطولات القوات المسلحة وتدور حول أحد فرق الصاعقة المصرية بدءً من حرب 1967 وحتى الاستنزاف، الفيلم يشاركه في البطولة أحمد فلوكس، هند صبري، أحمد رزق، محمد فراج، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، موسيقى تصويرية عمر خيرت، تأليف وإخراج شريف عرفة .

فيلم ولاد رزق 2
كما يشارك أيضًا النجم أحمد عز في نفس الموسم عيد الفطر 2019، بفيلم ولاد رزق 2 وبعد مرور 3 سنوات من انتهاء الجزء الأول يعود الأشقاء الأربعة الحفاظ على العد الذين قطعوه على أنفسهم الابتعاد عن حياة الجريمة والسرقة ولكن حدث يطرأ عليهم يغير كل ذلك ويضعهم في مواجهات عنيفة وشديد الخطورة مع مجرمين محترفين.

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، كريم قاسم، خالد الصاوي، باسم سمرة، نسرين أمين، من إخراج طارق العريان .

فيلم كل سنة وانت طيب
يشارك النجم تامر حسني في عيد الفطر 2019، بفيلم كل سنة وانت طيب وهو من نوعية الكوميدي بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، أحمد فتحي، تاليف محمد عبد المعطي ومن إخراج سعيد الماروق .

فيلم الكنز 2
يشارك النجم محمد رمضان في عيد الفطر 2019، بفيلم الكنز 2 وهو من النوع التاريخي ويشاركه محيي إسماعيل، محمد سعد، هند صبري، سوسن بدر، أحمد حاتم، تأليف عبد الرحيم كمال، قصى وإخراج شريف عرفة .

فيلم محمد حسين
يشارك النجم محمد سعد في موسم عيد الفطر 2019 بفيلم «محمد حسين» وهو من نوع الحركة ويشاركه مي سليم، إنعام سالوسة، محمد ثروت، فريال يوسف، تأليف شريف عادل، ومن إخراج محمد علي .

فيلم حملة فرعون
ويشارك النجم عمرو سعد في موسم عيد الفطر 2019، بفيلم حملة فرعون وهو من نوع الإثارة والتشويق يشاركه روبي، محمود عبد المغني، حمدي الميرغني، رامز أمير، أحمد التهامي، كرم جابر، تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

فيلم الفيل الأزرق 2
يشارك النجم كريم عبد العزيز في عيد الفطر 2019، بفيلم الفيل الأزرق 2 ويعد استثمارًا لنجاح الجزء الأول الذي حقق إيرادات كبيرة وقت طرحه فى دور العرض السينمائى، يشاركه هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد .




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads