المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بشرة خير للمصريين بشأن إصابة صلاح

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:24 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الفيومي
طباعة

بات محمد  صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، قادرًا علي المشاركة في مباراة برشلونة وليفربول في ذهاب دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء، وذلك بعد الأخبار التي أشارت إلي إصابة صلاح.



 صلاح يشارك في تدريبات الليفر صباح اليوم


جاء ذلك بعدما شارك صلاح في تدريبات فريقه صباح اليوم، استعدادا لمواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي تقام غدًا الأربعاء علي ملعب الكامب نو.


من جانبة أكد موقع «سبورت» الإنجليزي على أن الخبر السار بشأن إصابة صلاح المقلقة لجماهير ليفربول قبل مواجهة برشلونة، هو أن تلك الإصابة ليست خطيرة على الرغم من أن اللاعب عجز عن استكمال مران الريدز على أثر تلك الإصابة.



تقارير تفيد بـ إصابة صلاح بكدمة في الفخذ

وكانت تقارير صحفية أكدت أمس الإثنين، تعرض محمد صلاح لإصابة  في الفخذ منعته من استكمال مران الفريق، وهو ما وضع علامات استفهام حول إمكانية مشاركته في مباراة برشلونة وليفربول المرتقبة.

 

كانت بعض المواقع الإنجليزية ، قد أعلنت مفاجأة مدوية عن إصابة صلاح في تدريبات الليفر، موضحةً،  أن صلاح  أصيب بكدمة قوية في الفخذ وأن هناك بعض الأنباء التي تؤكد أن إصابة صلاح لن تمنعه من المشاركة أمام برشلونة غدًا، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن على مشاركة الفرعون المصري، من عدمه.


المثير للدهشة أن خبر إصابة صلاح تم نشره بناء على تغريدة لأحد مشجعي فريق ليفربول يدعى «جريزخان»، وهو أول من نشر هذه المعلومة، لكنه أكد أن موعد الإصابة بسيطة، ومجرد كدمة، وأن اللاعب سيكون بخير.


وتترقب الجماهير المصرية والعربية موعد مباراة برشلونة وليفربول التي تقام غدا الاربعاءبمشاركة محمد صلاح نجم المنتخب المصري مع فريق ليفربول، في مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يترقب الجميع البث المباشر لمباراة ليفربول وبرشلونة تلك المواجهة الثنائية الكبيرة.


اقرأ ايضًا: «أبوريدة» سنراجع أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads