المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل أياكس امستردام أمام توتنهام في دوري الأبطال اليوم

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:58 م
أياكس وتوتنهام
أياكس وتوتنهام
السيد حامد
طباعة

يواجه فريق أياكس امستردام الهولندي نظيره فريق توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على أرضية استاد توتنهام هوتسبر، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


يسعى فريق أياكس امستردام مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيره في دوري أبطال أوروبا


ويحل أياكس امستردام ضيفاً على توتنهام الإنجليزي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب توتنهام الجديد "نيو هارت لين".

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة الإسباني انطونيو لاهوز، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف والمعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتذاع المباراة على قناة " بي ان سبورتس hd 1  " .


ووصل توتنهام إلى دور نصف النهائي، على حساب مواطنه مانشستر سيتي في ربع النهائي بعد الفوز ذهابا 1-0، والخسارة 3-4 في الإياب بملعب السيتي، وفي الجهة الأخرى أطاح أياكس بفريق يوفنتوس الإيطالي، بعد التعادل في هولندا 1-1، والفوز إيابا في تورينو بهدفين مقابل هدف.

 

وجاء تشكيل فريق أياكس امستردام أمام توتنهام كالتالي : 


في حراسة المرمى: أونانا

 

وفي خط الدفاع: تاليفيكيو، داني بليند، دي ليخت، المزروعي

 

وفي خط الوسط: دي يونج، فان دي بيك، شون

 

وفي خط الهجوم: تاديتش، نيريس، زياش

 

وكان فريق توتنهام هوتسبر قد تأهل لهذا الدور بعد إقصاء فريق مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-4) حيث كانت الأفضلية لصالح توتنهام الذي سجل 3 أهداف في مرمي المان سيتي علي ملعب الاتحاد، لينجح فريق المدرب الأرجنتيني بوكيتينو في التأهل لقبل نهائي البطولة في مفاجأة كبيرة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads