المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:00 م
أهم أخبار مصر منتصف
أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 30 إبريل
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

أشاد الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال 2019.

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بالكشف عن إطلاق «معرض ديارنا بالغردقة»، مشيرة إلى أنه نال إقبالًا كبيرًا من السائحين.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن هناك اهتمامًا شديدًا من الدولة بكامل القطاعات منها التعليم والصحة، مضيفًا: «بمناسبة الصحة أنا لما بشوف حد وزنه زيادة بقول مبيشتغلش»، وذلك خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019.

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل قصر رأس التين بمحافظة الإسكندرية بعد مشاركته في احتفالية عيد العمال 2019.

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بالتماسك والجدية في العمل للمضي قدمًا نحو مستقبل أفضل، مضيفًا: «عارفين النقل العام منجحش في القاهرة ليه وأوبر نجح؟»، وذلك خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019. 

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسام العمل من الطبقة الأولى، عبد المنعم محمد محمد الغزالي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية سابقًا، وذلك خلال احتفالية عيد العمال 2019.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بمحافظة الإسكندرية، من أجل المشاركة في احتفالية عيد العمال 2019، لن نتحرك إلى الأمام والدفع بعجلة التنمية إلا بتوفير بنية أساسية متطورة.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح وسام العمل من الطبقة الأولى للراحل حسام عماد الدين محمود، نائب رئيس النقابة العامة للبترول سابقًا، تسلمته أرملته سيدة أحمد محمد، وذلك خلال احتفالية عيد العمال 2019.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بمقر قصر التين التابع لمحافظة الإسكندرية، من أجل المشاركة في احتفالية عيد العمال 2019:«محدش مُخلد في مكانه غير البلد وأهلها».

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، بمقر قصر التين التابع لمحافظة الإسكندرية، :«مصر اتعملت بشعبها ولكن المثابرة في العمل هي الأمل».

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تواجده بمقر قصر التين التابع لمحافظة الإسكندرية، من أجل المشاركة في احتفالية عيد العمال 2019، «ساعدونا يا عمال وعاملات مصر في اللى جاي».

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد العمال 2019، «بنحب عمال مصر، وملناش حد غيرهم»، موجهًا رسالة للحاضرين: «بس اسمعوا الكلام».


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads