المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيل الأزرق 2 يرشح للمشاركة في مهرجان كان

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 09:56 م
الفيل الأزرق 2
الفيل الأزرق 2
ريهام كمال
طباعة
رشح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فيلم الفيل الأزرق 2 للمشاركة في سوق مهرجان كان، وذلك في إطار مشروع متخصص في أفلام النوع والفانتازيا بالتعاون مع ٦ مهرجانات دولية أخرى.

الفيل الأزرق 2 يرشح للمشاركة في مهرجان كان
ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة للنجم اياد نصار من فيلم الفيل الأزرق 2، وكتبت قائلة : « مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يرشح فيلم الفيل الأزرق ٢ لسوق مهرجان كان، في إطار مشروع متخصص في أفلام النوع والفانتازيا بالتعاون مع ٦ مهرجانات دولية اخري و سوق مهرجان كان» .

فيلم الفيل الأزرق 2
فيلم الفيل الأزرق بطولة كريم عبد العزيز، إياد نصار، خالد الصاوي، نيللي كريم، هند صبري، أحمد خالد صالح، تارا عماد، تأليف أحمد مراد، انتاج شركة سينرجي، ومن إخراج مروان حامد .

وفي سياق متصل انتهى صناع فيلم الفيل الازرق 2 من تصوير الشهر الماضي، الذي انضم اليه النجوم نيللي كريم وإياد نصار في دور مهم، والإعلامية أسما شريف منير، تارا عماد، وكان الجزء الأول يدور حول عالم الأمراض النفسية يحيى طبيب من نوع خاص مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد انقطاع يحيى عن العمل لمدة خمس سنوات، يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية.

يقرر يحيى العودة للعمل بروح جديدة، لكن حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، يصدم عندما يكتشف أن هذا المريض هو صديقه القديم دكتور شريف الكردي تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل لتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض .

اقرأ أيضًا: نيللى كريم تنتهي من «الفيل الأزرق» وهذا موعد عرض الفيلم



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads