المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحبس ثلاث سنوات لزوجة وعشيقها لممارسة الرذيلة في دسوق

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:48 م
المواطن
نرمين الشال
طباعة
قضت محكمة جنح دسوق، اليوم الثلاثاء، بحبس زوجة وعشيقها ثلاث سنوات، لاتهامهما بـ ممارسة الرزيلة، ومغافلة زوجها عن طريق إيهامه بإصابة الزوجة بمس شيطاني وقدرة العشيق علي علاجها. 

الحبس ثلاث سنوات لزوجة وعشيقها
وكان دفاع المتهمين «ف.ف»، 30 سنة، ربة منزل، و «ا. س»، 23 سنة، استأنف ضد الحكم الصادر ضدهما من محكمة جنح دسوق، بالحبس لمدة 3 سنوات، مع الشغل والنفاذ، وإلزام كل منهما بدعوى مدنية 20 ألفًا وواحد جنيه، وإلزامهم بالمصاريف القضائية، وجرى تأجيلها لجلسة 10 أبريل الجاري، مع استمرار حبسهم، في أحداث القضية رقم 4348 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق.

وتعود تفاصيل واقعة ممارسة الرزيلة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من «أ.م»، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يتهم زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة بينهما.

وأكد العامل في بلاغه أمام مأمور مركز شرطة دسوق، أن سائق التوك توك أوهمه بمرض زوجته وعليها جن، وأنه شيخ وسوف يعالجها حتى حضر إلى المنزل بصحبتها، ومارسا الزنا معًا وكانا يعطيانه مياه للشرب بحجة العلاج لكونه مريضًا.

وكشف العامل في بلاغه عن أن المتهم الثاني أوهمه أيضًا بأن منزله يحتوي على آثار ويستطيع إخراجها، وبناء على ذلك مارس الجنس معها برغبتها في فراش منزله، ولم يكتف بذلك بل اعتدي بالضرب عليه بحجة علاجه لكونه مريضًا هو الآخر ما أدى إلى إصابته بعدة إصابات، كما قرر نفس حالة التعدي على الزوج على الطفلة الصغيرة ما أحدث بها عدة إصابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads