المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خادمة تساعد زوجها في سرقة الشقة السكنية محل عملها بحلوان

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 04:45 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة حلوان بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، في ضبط حارس عقار وزوجته قاما بـسرقة الشقة السكنية محل عملها بدائرة المركز.

خادمة وزوجها يتمكنا من سرقة الشقة السكنية محل عملها
تقدم لـقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم، يفيد باكتشافه سرقة الشقة السكنية التي يقطنها واختفاء «مبالغ مالية، ومشغولات ذهبية، هاتف محمول، بعض المقتنيات» موضحا سلامة منافذ المنزل.

تم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة حلوان بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي واقعة سرقة الشقة السكنية وهم «حارس العقار محل البلاغ، مقيم بذات العنوان وأصل بلدته المنيا، سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، وزوجته، تعمل لدى المجني عليه، ومقيمة بذات العنوان».

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافت الثانية أنه نظراً لعلمها باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه، قامت بمغافلة نجلته والاستيلاء منها على مفتاح الشقة محل الواقعة وسلمته لزوجها لاستخدامه في دخول الشقة وسرقة محتوياتها، وأرشد عن المسروقات المخبأة بحديقة عقار مجاور للمنزل محل الواقعة.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:مطاردة بالرصاص.. دورية بالإسماعيلية تسقط سارق شقق مسلح

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads