المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برقية تهنئة من جامعة حلوان إلى الرئيس السيسي بـ عيد العمال 2019

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 07:32 م
جامعة حلوان - عيد
جامعة حلوان - عيد العمال 2019
مروة سرحان
طباعة
وجه الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وعدد من النواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بالجامعة، التهاني الخالصة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال 2019.

ماجد نجم رئيس جامعة حلوان
وجاء نص البرقية التى أرسلها ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال 2019.

«إرسال التهاني الخالصة لما يقدمونه من جهد وتفان وعطاء لرفعة الوطن، وإننا نغتنم هذه المناسبة لنتقدم بتحية خاصة إليكم ياعمال مصر»، مشيرًا إلى أن الاحتفال السنوية بتلك المناسبة العظيمة يجسد تقدير الدولة وقيادتها السياسية لأبناء مصر الأوفياء ولجهودهم المتواصلة بهدف دفع عجلة الإنتاج، إيمانًا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة فى كافة المجالات لتحقيق رؤية مصر 2030.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه شكر خالص لعمال مصر، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركة بـ احتفالية عيد العمال 2019، التى عقدت بقصر رأس التين بمحافظة الإسكندرية، حيث قال: «أنتم جبرتم بخاطري»، لافتًا إلى أن الإصلاح المالي للمواطنين يأتي جنيًا إلى جنب مع الإصلاح الاقتصادي للدولة.

وتابع حديثه: «كل ما تحقق من نجاح في ظل الإصلاحات الاقتصادية كان بفضل الشعب المصري، المصريون جبروا بخاطري في ظل ما شهدنا من ملحمة مصرية بالأيام الماضية».

وذكر الرئيس السيسي موجهًا حديثه لعمال مصر، أنه ليس هناك أحد مخلد غير هذا الوطن والشعب وأسعد دائما بوعيكم بأهمية المشاركة وفرض إرادتكم، مشيرًا إلى أن مسار النجاح وتحقيقه معروف وممكن ويعتمد على تحمل المصريين لإجراءات هذا المسار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads