المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد اختبار المتخلفين من متقدمي وظائف الشهر العقاري بالوادي الجديد

الجمعة 12/أغسطس/2016 - 11:51 م
محمد حجى
طباعة
أعلن مكتب الشهر العقاري بالوادى الجديد تحديد يوم الاثنين القادم،لإجراء الاختبارات لمتقدمي وظائف الشهر العقاري،والذين تخلفوا عن حضور الاختبارات الخاصة بالمسابقة طبقا للإعلان رقم 1 لسنة 2016 الصادر يوم 29 يونيو الماضي.


قال فندي السيد عبد الوهاب أمين مكتب الشهر العقاري بالوادي الجديد، أن الامتحانات بدأت في الثالث من أغسطس الجاري،وتنتهي يوم السبت 13 من نفس الشهر،علي أن يتم عقد الاختبارات، يوم الاثنين القادم للمتخلفين عن حضور هذه الاختبارات، بمقر مدرسة السعيدية الثانوية بجوار جامعة القاهرة.


وكانت أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بوزارة العدل عن شغل بعض الوظائف بمكاتب ومأموريات وإدارات وأقسام المصلحة وفقا لحاجة العمل بتلك الأماكن لسد عجزها.


وأكدت المصلحة، حاجتها إلى 200 وظيفة باحث ثالث قانون، بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على ليسانس الحقوق أو ليسانس الشريعة والقانون، من إحدى الجامعات المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.


وأشارت إلى حاجتها لـ100 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من إحدى الجامعات أو المعاهد العليا المصرية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.


وطلبت المصلحة بـ10 وظائف باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بوظيفة "مترجم" من خريجي كليات الألسن، واللغات والترجمة، من الجامعات المصرية، 4 لغة إنجليزية، 6 لغة فرنسية من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.


وأضاف الإعلان، أن المصلحة في حاجة إلى 60 وظيفة فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية من الحاصلين على دبلوم المعهد الفني للري والمساحة شعبة مساحة عامة من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012، كما طلبت 500 وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد فني تجاري شعبة "نظم، ضرائب، تأمينات" ودبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات، من دفعة 2006، وحتى دفعة 2012.


كما أعلنت حاجتها إلى 10 حرفي مساعد تجليد من الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، وشهادة خبرة في عمل التجليد من أحد مراكز التدريب المهنية المعتمدة.


وطلبت المصلحة 8 سائقين، من الدرجة السادسة، شرط أن يمتلك رخصة قيادة، وأن يكون من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها نهائيا. و4 سائقين بالقاهرة، 2 سائق بالغربية، 2 سائق بالمنوفية.


وأكدت المصلحة، حاجتها إلى 50 وظيفة خدمات معاونة على الدرجة السادسة بالمجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي أو محو الأمية فقط، على أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو أعفي منها نهائيا.


وأشارت إلى أنه تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها للمعوقين، على أن يكون المتقدم ضمن هذه الفئة ومستوفيا للشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads