المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجم الزمالك يواصل التأهيل قبل مواجهة النجم الساحلي

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 06:41 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
تواجد خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، في مقر النادي بميت عقبة، لتأدية البرنامج التأهيلي، في ظل معاناته من الاصابة في الركبة.

خالد بوطيب يواصل التأهيل
ويسعي الجهاز الطبي للزمالك، إلى تجهيز خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، لمواجهة العودة أمام النجم الساحلي، والمقرر لها الأحد المقبل، بعد غيابه عن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وعقد السويسري كريستيان، جلسة مع لاعبي الفريق، من بينهم خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، في بداية المران المقام حاليًا على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتحدث السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك ، مع اللاعبين على أخطاء مباراة النجم الساحلي، وإهدار العديد من الفرص السهلة، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية .

وأكد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، ضرورة استغلال كافة الفرصة من أجل التسجيل والتركيز في إنهاء الهجمات على مرمي النجم الساحلي 


وطالب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك من اللاعبين ضرورة استغلال جميع الفرص خلال مباراة العودة أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بمقر النادي، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمباراة الإياب في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام النجم الساحلي التونسي.

 نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والنجم الساحلي
وكان فريق نادي الزمالك قد حصل على راحة من التدريبات امس الإثنين بعد الفوز بهدف نظيف علي النجم الساحلي التونسي بذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يستضيف النجم الساحلي التونسي، نظيره الزمالك المصري، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي الزمالك حقق الفوز على نظيره النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس باستاد الجيش ببرج العرب بذهاب دور نصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة وحمدي النقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .


واسفر ضغط الزمالك عن الهدف الأول في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد عرضية متقنة من عبدالله جمعة يحاول تشتيتها الدفاع لتصل للسعيد داخل المنطقة الذي حولها عرضية لكهربا الذي سددها قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع تمر بدون جديد رغم محاولات الفريق التونسي لخطف التعادل إلا أن دفاع الزمالك حال دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز المارد الأبيض بهدف دون رد .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads