المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

21 لاعب في قائمة الأهلي استعدادًا لطلائع الجيش

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 05:36 م
المواطن
أسماء حمدان
طباعة
أعلن مارتن لاسارتي عن قائمة النادي الأهلي، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء على استاد حرس الحدود في الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

قائمة النادي الأهلي لمباراة طلائع الجيش

وتضم قائمة النادي الأهلي كلًا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وحمدي فتحي وهشام محمد وعمرو السولية وصالح جمعة ووليد سليمان ومروان محسن ورمضان صبحي وحسين الشحات ووليد أزارو وناصر ماهر وجيرالدو وجونيور أجايي.

ومن المقرر أن يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق ،محاضرة بالفيديو مع اللاعبين عقب تناول العشاء بالفندق في الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، لشرح بعض اللقطات الخاصة بمباريات فريق طلائع الجيش في الجولات الماضية بالدوري، بجانب منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الخاصة والتي تتركز في كيفية تسجيل الفرص التي يصنعها الفريق أمام المرمى.

واختتم الفريق اليوم، استعداداته لمواجهة فريق الجيش، المقرر لها غدا على ستاد المكس بالإسكندرية، الساعة السابعة الإربع مساءً، ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز، هى المباراة التي يسعى المارد الأحمر للفوز بها واستمرار منافسته على صدارة جدول الدوري.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، أحرزهما صالح جمعة، وعلي معلول، من ضربة جزاء، ليقفز الأهلي إلى المركز الثاني برصيد 61 نقطة بفارق نقطتين فقط عن فريق بيراميدز، وبينما تراجع الزمالك إلى المركز الثالث.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads