المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة برشلونة وليفربول | كوتينيو أتطلع للفوز على محمد صلاح

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 06:16 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الحاوي
طباعة

تقع مباراة برشلونة وليفربول في مسرح الكامب نو، مساء غدًا، في ذهاب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عند تمام التاسعة مساءًا.


كوتينيو يتحدث عن مباراة برشلونة وليفربول

يواجه النجم البرازيلي كوتينيو، لاعب نادي برشلونة الحالي، فريقه السابق ليفربول، وتعد مباراة برشلونة وليفربول إحدى مبارايات الحسم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وفي تصريحات للموقع الرسمي لـ نادي برشلونة، قال كوتينيو: نستعد للمباراة بتركيز شديد، لأن هدفنا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


ويرى نجم ليفربول السابق أن خطورة الريدز ليست فقط في خط هجومهم الناري، بقيادة رمسيس الكرة المصرية محمد صلاح، وساديو ماني وفيرمينو، بل أكد أن ليفربول يمتلك فريقًا قويًا تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.


وأختتم قائلًا، أتطلع لأول نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا بقميص برشلونة، أود تحقيق الفوز وتخطي محمد صلاح وزملائه الذين يقدمون موسمًا رائعًا في الدوري الإنجليزي.


ولعب فيليب كوتينيو في صفوف ليفربول لمدة 5 سنوات بدأت 2013 قبل أن تنتهي موسم 2018، بإنتقال النجم البرازيلي إلى صفوف برشلونة، وأحتفل فريقه البارسا بتتويجه بلقب الدوري الإسباني قبل أيام.

 

أخبار سارة لجماهير ليفربول قبل مباراة برشلونة وليفربول


أشارت تقارير صحفية عن تعرض محمد صلاح للإصابة في تدريبات فريقه أمس الإثنين، مما أضطره لعدم استكمال التدريبات، وانتاب البعض القلق من عدم لحاق النجم محمد صلاح بـ مباراة برشلونة وليفربول، ولكن سرعان ما أنهى «مومو» القيل والقال، وشارك في تدريبات الفريق اليوم، قبل مباراة برشلونة وليفربول المرتقبة.


وذهبت بعض الصحف الإنجليزية إلى إحتمالية غياب ربورتو فيرمينو، عن مباراة برشلونة وليفربول للإصابة، بعد استبعاده من مباراة ليفربول وهيدرسفيلد الجمعة الماضية والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية بيضاء، ولكن اللاعب شارك اليوم في اختبارات اللياقة، والتي أكدت جاهزيته ولحاقه بـ مباراة برشلونة وليفربول.

 

موعد مباراة برشلونة وليفربول


تجري مباراة برشلونة وليفربول في معقل الفريق الكتالوني، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول غدًا في تمام التاسعة مساءًا.


ويحاول محمد صلاح تكرار سيناريو العام الماضي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه المرة  مباراة برشلونة وليفربول هي البوابة، مما يصعب المهمة على محمد صلاح وزملائه.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads