المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 07:17 م
ردود أفعال جماهير
ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة
السيد حامد
طباعة

شهد ميدان نادي برشلونة ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة، وظهرت جماهير فريق ليفربول في حالة مزاجية متفائلة، وهم يهتفون بأغاني للفريق وعلق المشجعون لافتات ليفربول في ميدان برشلونة.

مشجعو ليفربول ينشغلو بأغنية في ساحة ريال مدريد في برشلونة

وتداول على بعض المواقع مقطع فيديو، تم تصويره  في بلازا ريال لـ  ردود أفعال جماهير ليفربول عند وصول اللاعبين لـ برشلونة وظهر المشجعين في حالة مزاجية متفائلة، حيث وقفت جماهير ليفربول على النافورة المركزية، وبدأت جماهير ليفربول بالرقص حول الساحة على أغاني النادي.


وكذلك تناولت جماهير ليفربول الأغاني الشعبية لروبرتو فيرمينو وفان دايك، وظهرت اللقطات مشجعين ليفربول وهم بندفعون بالنشيد الأوروبي " allez allez allez "، وربط المشجعون لافتات ليفربول في الميدان، وتراكت المئات من المؤيدين في الحانات والمطاعم للاستمتاع بالأجواء المذهلة لأوروبا المشمسه، ومن المتوقع وصول آلاف المؤيدين إلى برشلونة اللية وغداَ.


تجهيزات لـ مباراة ليفربول وبرشلونة

ستكون مناطق مشاهدة الكراسي المتحركة متاحة لمشجعي فريق ليفربول في المستوى الأول، وسيظل المشجعين متأخرين بعد انتهاء المباراة لمدة 20 دقيقة تقريباً، للسماح لمشجعى المنزل بمغادرة الأرض.

وستكون أسهل طريقة للوصول من وإلى الملعب هي المترو، و لن تكون هناك وسائل نقل مخصصة خصصيصاً لمحبي فريق ليفربول الذين يسافرون إلى كامب نو يوم الأربعاء.

مباراة ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

و يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب الكامب نو في برشلونة، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة الدولي الهولندي بيورن كيبرز، ويعلق على المباراة المعلق القطري يوسف سيف، والمعلق المصري علي محمد علي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads