المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أحمد جمال فى حفل شم النسيم بنادي مدينة نصر

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 10:41 م
إسماعيل محمد
طباعة
شارك المطرب أحمد جمال، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صور له من حفله الذي اقيم يوم امس الاثنين بمناسبة احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، داخل نادي مدينة نصر.

وعلق المطرب أحمد جمال على الصور قائلًا: «من حفل ‎شم النسيم أمس بنادي مدينة نصر». ليتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات الداعمة والمساندة له، مشيدين به.

وقدم أحمد جمال خلال الحفل الذي اقيم فى نادي مدينة نصر، باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحرارة شديدة، بالتصفيق والترديد خلفه، وحضر الحفل عدد كبير من جمهور ومحبي جمال.

اقرأ ايضا: مسلسلات رمضان 2019| ياسمين عبدالعزيز تنضم لكتيبة نجمات «الجيم»

واحتفل أمس الشعب المصري بعيد شم النسيم، بالتوافد على المنتزهات والحدائق العامة، فضلًا عن تناول الفسيخ والرنجة وتلوين البيض الذي يعتبر العلامة المميزة لاحتفالات الربيع وشم النسيم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads