المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل موعده .. تعرف على دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 09:02 م
دعاء الحادي عشر من
دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه
ايمان سعيد
طباعة
قبل قدوم الشهر الكريم، نسعي لإسعاد قرائنا بالتعرف على جميع الأدعية والأعمال الصالحة، وخاصة دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه.

دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه
وبالتالى تقدم بوابة المواطن الإخبارية، المزيد عما يريد كل مسلم معرفته عن دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه ، خاصة أن قول الأدعية والاستمرار عليها في هذا الشهر أمر مستجاب، باعتباره شهر القرآن، ومن أجل إسعاد لجميع قراء البوابة ومساعدتهم في التعرف على الأدعية اليومية لشهر رمضان 2019 الكريم.

وبالتالي تعرف معنا لما تقدمه بوابة المواطن الإخبارية، من دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه وهو كالتالي:

«اللهم حبّب اليَّ فيه الاحسان، وكرّه اليا فيه الفسوقَ والعصيان، وحرّم عليا فيه السخـط والنيران، بعونك ياغياث المستغيثين، يا أرحم الراحمين»

ومن المعروف أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم، قد ذكر أن من قام بهذا الدعاء في يوم الحادي عشر من الشهر الكريم فإن يكتب لقارئه حجة مقبولة مع النبي عليه الصلاة والسلام .

ومن المستحب في شهر رمضان الإقدام بشكل دائم ويومي على فعل الطاعات والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة , وطلب المغفرة والرحمة والتوبة بنية صادقة في كل ما يتوجه به المسلم من طاعات وعبادات خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

وللعلم أيضًا أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال «فْضَلُ السَّاعَاتِ ,هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللَّهِ ,وَ جُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ ,أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ ,وَ نَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ ,وَ عَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ ,وَ دُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ».

اقرأ أيضًا: ما تريد معرفته عن دعاء تاسع يوم رمضان 2019 وثوابه

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads