المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيراميدز يتقدم على المقاصة في الشوط الأول بهدف عبد الله السعيد (فيديو)

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 08:54 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد
السيد حامد
طباعة

 بدأت مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة بداية سريعة وقوية جداً خلال الشوط الأول من عمر المباراة، التي بدأت منذ قليل، على أرضية استاد المقاولون العرب، في الأسبوع الـ 31 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة

وظهر فريق المقاصة ضد بيراميدز قوياً خلال الشوط الأول، وظهر في شكل هجومي جيد، على عكس بيراميدز الذي لم يستطيع الوصول إلى مرمى فريق المقاصة غير مرات معدودة.

وعلى الرغم من سيطرة فريق المقاصة على بيراميدز خلال الشوط الأول، إلا أن بيراميدز استطاع أن يسجل الهدف الأول بالمباراة، عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وجاء الهدف عن طريق انطلاقة رائعة من جانب عمر خربين جهة اليسار، ثم أرسل عرضية أرضية قابلها عبد الله السعيد القادم من الخلف بتسديدة مباشرة سكنت شباك الزاوية اليسرى لمرمى فريق مصر المقاصة على يسار الحارس.

وتدخل مباراة بيراميدز ضد مصر المقاصة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز يلعب أمام المقاصة وهو يسعي لتحقيق الفوز السابع علي التوالي في بطولة الدوري المصري، ليحتفظ بصدارة ترتيب قائمة جدول الدوري المصري الممتاز، حيث آخر 6 مباريات لعبهم الفريق فاز فيهم جميعا وكان أمام كلا من بتروجيت والمقاولين العرب والإسماعيلي والاتحاد السكندري والأهلي والزمالك.

 

علي الجانب الآخر يدخل فريق مصر للمقاصة لقاء اليوم وهو يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث أن فارق الإمكانيات والقدرات كبير جدا لصالح بيراميدز وهو ما سيجعل الفريق الفيومي يلعب بواقعية شديدة في مباراة اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads