المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والد رئيس فنزويلا المؤقت: لا أستطيع التحدث مع ابني وأبادله الرسائل

الأحد 05/مايو/2019 - 09:33 ص
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
نقلت صحيفة "إلناثيونال" الفنزويلية، بعض التصريحات من ويلمز جوايدو، والد الرئيس الفنزويلي المؤقت خوان جوايدو، عن إبنه خاصة بعد فشل الإنقلاب في قاعدة لا كارلوتا الفنزويلية.

وأكد ويلمر جوايدو، والد الرئيس الفنزويلي المؤقت خوان جوايدو، يوم الأربعاء أن ابنه هادئ، وهو بصحة جيدة و"حريص على المضي قدمًا".

وأضاف والد الرئيس الفنزويلي المؤقت في تصريحات لوسائل الإعلام، عن تقديره لحقيقة أن ابنه جوايدو عاود الظهور يوم الأربعاء في كاراكاس في مظاهرة احتفل فيها بأن الآلاف من الناس يحتجون على نيكولاس مادورو "على الرغم من حقيقة وجود خطر على حياته ".

واعترف والد الرئيس الفنزويلي المؤقت، بأنه قلق بشأن التوتر القائم في فنزويلا، حيث أشار إلى أن كل شيء مربك للغاية، مبينَا أنه على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على التحدث مؤخرًا مع خوان جوايدو، وهو شيء "لا يمكن لأحد فعله"، فقد علق أنه تبادل بعض الرسائل عبر هاتفه المحمول.

وبين ويلمز جوايدو إن الجميع يتوقون إلى الحرية ويريدون ترك كل شيء لأن هذا يبدو بالفعل كفيلم رعب، قائلًا "إن المعارك الكبرى مثل هذا -يقصد ما حدث بقاعدة لا كارلوتا" وليس هناك "عودة إلى الوراء"، قبل التعبير عن ثقته في أنه "جاهز الآن" لإقامة الديمقراطية في فنزويلا.


جدير بالذكر، أن خوان جوايدو هو الرئيس المؤقت لفنزويلا، بعد أن أعلن في يناير 2019 أن الانتخابات التي أفضت بفوز مادورو بأنها انتخابات باطلة، وأوكل المهام الرئاسية إلى نفسه حتى إجراء إنتخابات، ونجح بالأمس في عمل انقلاب عسكري محدود ودخل قاعدة لا كارليتو الجوية العسكرية بصحبة بعض العسكريين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads