المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد العمال في الأرجنتين.. العاصمة «بوينس أيرس» مغلقة حتى إشعار آخر

السبت 04/مايو/2019 - 01:46 م
بوينس أيرس
بوينس أيرس
سيد مصطفى
طباعة
لا تتساوى الأرجنتين بأي دولة أخرى خلال احتفالها بـ عيد العمال، وذلك لأنه في الأرجنتين، يتم الاحتفال بـ 166 عامًا من إقرار أول دستور وطني، في البلاد.

ذكرى عيد العمال
وأكدت صحيفة «الكارين» الأرجنتينية، أنه ذكرى عيد العمال في الأرجنتين في عام 2003، وبينما أرادت الأرجنتين الخروج من الأزمة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي كانت عليها، أقر الكونجرس القانون رقم 25863، الذي أعلن هذا اليوم إحياءً لصدور القانون الأساسي الأول للبلاد الذي حدث منذ 166 عامًا.

وتجد أن عيد العمال في الأرجنتين له طعم مختلف في العاصمة بوينس آيرس، في المستشفيات، لن يعمل سوى الحراس و، وستظل المدارس مغلقة وحتى المقابر تم تحديد 3 مقابر فقط للدفن، وبالإضافة إلى ذلك، لن يكون هناك نقل عام داخل المدينة.

وذكرت حكومة مدينة بوينس آيرس المستقلة ذاتيًا يوم الثلاثاء جدول الخدمات العامة يوم الأربعاء الموافق 1 مايو، وهو عيد العمال في الأرجنتين، أنه في المستشفيات، لن يعمل سوى الحراس، ستبقى المدارس مغلقة، في المقابر ستجرى عمليات الدفن في مقابر شاكاريتا، فلوريس وريكوليتا فقط، كما أن AGIP (الإدارة الحكومية للإيرادات العامة) والمديرية العامة للإيرادات ستظل مغلقة، وكذلك المكاتب المجتمعية والسجل المدني من الساعة 8.30 إلى 12.30.

وبمناسبة عيد العمال في الأرجنتين، بأنه فيما يتعلق بجمع النفايات، فإنها لن تقدم الخدمة، وفيما يتعلق بوقوف السيارات، أفيد أنه سيتم التصريح بموقف السيارات العام على طول طوق كل من الأرصفة في طرق بوينس آيرس لمدة 24 ساعة، حيث يُمنع عادة الوقوف في أيام العمل من 7 إلى 21، باستثناء 9 طرق.

اقرأ أيضا: سعر القمح ومفاوضات مع إيران.. قرارات عملية تستقبل عيد العمال في سوريا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads