المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد العمال في اليمن.. تكريمات من الشرعية وخطاب لرئيس الحوثيين

السبت 04/مايو/2019 - 12:09 ص
المواطن
سيد مصطفى
طباعة
جاء عيد العمال في اليمن بنكهة مختلف رغم الحرب التي قسمت البلاد بين الشرعية والحوثيين، حيث لم يفت كل جانب من جوانب الصراع أن يهنئ العمال على طرقته الخاصة.

ونظمت جامعة عدن حفل ضخم بمناسبة عيد العمال في اليمن، حيث قام كل من وزير حقوق الإنسان ونائب وزير الخدمة المدنية ورئيس الجامعة يكرمون عمالها وموظفيها

بينما كرمت إدارة مطار عدن الدولي، اليوم، 155 موظفًا وموظفة من المبرزين بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال الذي يُصادف الأول من شهر مايو من كل عام.

وقال وزير النقل صالح الجبواني، إن تكريم الموظفين المبرزين يأتي تقديرًا لاسهاماتهم وجهودهم من خلال كفاءة الأداء ونوعية الخدمات للارتقاء بمستوى سير عمل ونشاط مطار عدن، مستعرضًا جملة المشاريع التطويرية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات، والتي سيكون لها أثر إيجابي على تطوير أداء الكادر وحركة العمل بالمطار.

وعلى الجانب الآخر، من سيطرة الحوثيين لم يفوتهم عيد العمال في اليمن، حيث قام مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بتهنئة العمال والعاملات في اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو.. مؤكدا أن لا نهضة أو بناء بدون حرية واستقلال.

وقدم المشاط التهاني والتبريكات إلى عمال الجمهورية اليمنية في الداخل والخارج، معبرًا عن تقديره الجم لدورهم الأساسي في بناء الوطن في هذا الوقت العصيب من تاريخ اليمن.

وأضاف المشاط أن عمال وعاملات اليمن كانوا في طليعة شرفاء الوطن المدافعين عن وعزته وسيادته والمناضلين في مختلف ميادين الكفاح والعمل في سبيل عزة وتقدم وتطور وتشييد الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads