المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| برشلونة يرحب بـ«محمد صلاح» قبل موقعة نصف نهائي أبطال أوروبا

الأربعاء 01/مايو/2019 - 06:25 ص
نادي برشلونة
نادي برشلونة
علي خلاف
طباعة

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة للنجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز قبل مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي أبطال أوروبا وعلق الحساب " أهلا بك في كامب نو" .

مباراة برشلونة وليفربول

وفي سياق متصل تأتي مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نجاح «البارسا» في إقصاء ليون الفرنسي، وتجاوز 
«الريدز» عقبة بورتو البرتغالي ليصعد كلا الفريقين لمواجهة بعضهما البعض في دور نصف النهائي.

ويتطلع رفقاء ميسي لتحقيق الفوز على ملعبهم «كامب نو» بنتيجة تسهل مهمتهم في «أنفيلد» في مرحلة الإياب، بينما يأمل محمد صلاح وزملائه في تحقيق المفاجأة في معقل كاتالونيا والتأهيل لنهائي البطولة التي طالما غابت عن الريدز.

قائمة البارسا لمباراة برشلونة وليفربول

وفي سياق متصل أعلن  إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة ليفربول مساء اليوم.

وضم المدرب الإسباني جميع عناصر الفريق، باستثناء 4 لاعبين فقط يغيبون عن مباراة "الريدز"، حيث يغيب 3 منهم لأسباب فنية، بينما يغيب الرابع بسبب الإصابة.

ويغيب عن القائمة كل من المدافع الكولومبي جيسون موريلو ونظيره الفرنسي جان كلير توديبو والمهاجم الغاني كيفين برنس بواتينج لأسباب فنية، فيما يغيب لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا للإصابة.

وضمت القائمة كلا من: تير شتيجن - سيميدو - بيكي-  راكيتيتش - بوسكيتس - كوتينيو - آرثر - سواريز - ميسي - ديمبلي - سيليسن - مالكوم - لينجليت - ألبا - روبرتو - فيدال - أومتيتي - ألينيا.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

وفي سياق متصل يتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسبانى الذي حسمه هذا الموسم برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 74 نقطة، حيث لعب برشلونة 35 مباراة في «الليجا» حقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مناسبتين.

سجل لاعبو برشلونة 83 هدفا كأقوي خط هجوم في الدوري الإسباني، وتلفت شباكهم 32 هدف.

قائمة الريدز لمباراة برشلونة وليفربول

وجاءت قائمة الريدز لمباراة برشلونة وليفربول بحسب ما نشر الموقع الرسمي لتضم كلاً من:

حراسة المرمى: أليسون، مينيوليه، كيليهير.

الدفاع: فان دايك، لوفرين، ميلنر، جوميز، مورينو، روبرتسون، ماتيب، أرنولد.

الوسط: فينالدوم، فابينيو، كيتا، هندرسون، شاكيري.

الهجوم: بريويستر، محمد صلاح، أوريجي، تشامبرلين، فيرمينو، ماني، ستوريدج.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر ما زالت المنافسة مشتغلة على لقب البيرليمرليج حيث يحتل ليفربول وصافة الجدول خلف المتصدر مانشيستر سيتي برصيد 91 نقطة جمعهم الريدز من خوض 36 مباراة، حقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في 7، وهُزم في مباراة وحيدة.

سجل أبناء المدرب كلوب 84 هدفا وهوا ثاني أقوي خط هجوم في البيرليمرليج، وسكنت شباكهم عشرون هدفا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads