المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 10 سيارات مجهولة الهوية.. أبرز جهود الإدارة العامة للمرور

الأربعاء 01/مايو/2019 - 10:22 ص
رفع 10 سيارات مجهولة
رفع 10 سيارات مجهولة الهوية
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة ، من رفع 10 سيارات ودراجات بخارية متروكة في الشوارع مجهولة الهوية، بناء على تعليمات اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة، وذلك خشية استخدامها فى عمليات إرهابية.

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترفع 10 سيارة مجهولة الهوية
شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حملات مرورية موسعة، لرفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، بالتنسيق مع جميع الأحياء و الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية.

تمكنت الإدارة العامة لمرور الجيزة خلال الـ24 ساعة الماضية، من رفع 10 سيارة مجهولة الهوية، وقامت بتسليم 4 سيارات لمالكيها، و احتجزت 3 سيارات بالأقسام والمراكز، وقامت برصد 3 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .


كما تعمل الإدارة العامة لمرور الجيزة على إزالة كل الأعطال والحوادث المرورية، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها التي من شأنها أن تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتتسبب في حدوث ازدحامات مرورية، لتسهيل حركة السير ليصل المواطنين إلى أماكن مقصدهم في أسرع وقت.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:نشرة مرور المواطن اليوم الأربعاء 1 مايو 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads