المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة برشلونة ضد ليفربول ميسي vs محمد صلاح

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:17 ص
ميسي ومحمد صلاح
ميسي ومحمد صلاح
السيد حامد
طباعة

 يجمع ملعب" الكامب نو " مباراة برشلونة ضد ليفربول  بقيادة ميسي ومحمد صلاح ، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في مباراة  ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ضد ليفربول

ويقود المباراة تحكيمياً حكم الساحة الهولندي بيورن كيبرز، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف، وعلى محمد على، وتذاع مباراة برشلونة ضد ليفربول على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1  "، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مباراة برشلونة ضد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد نجاح برشلونة في إقصاء ليون الفرنسي، وتجاوز ليفربول عقبة بورتو البرتغالي، ليصعد كلا الفريقين لمواجهة بعضهما البعض في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع رفقاء ميسي لتحقيق الفوز على ملعبهم " كامب نو " بنتيجة تسهل مهمتهم في " أنفيلد " في مرحلة الإياب، بينما يأمل محمد صلاح وزملائه في تحقيق المفاجأة في معقل كاتالونيا والتأهيل لنهائي البطولة التي طالما غابت عن الريدز.

وجاء ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني كالتالي :

كان فريق برشلونة الإسباني تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، والذي حسمه هذا الموسم برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد والذي يحتل المركز الثانى برصيد 74 نقطة، حيث لعب برشلونة 35 مباراة في " الليجا "، وحقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

 بينما جاء ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي كالتالي :

وعلى الجانب الآخر ما زالت المنافسة مشتغلة على لقب البيرليمرليج حيث يحتل ليفربول وصافة الجدول خلف المتصدر مانشيستر سيتي برصيد 91 نقطة جمعهم الريدز من خوض 36 مباراة، وحقق الفوز في 28 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

 

ويأتي التشكيل المتوقع لـ مباراة برشلونة ضد ليفربول كالتالي  :

 

تشكيل برشلونة المتوقع : تر شتجن - ألبا - لينجليه - بيكيه - روبرتو - راكيتيتش - ديمبيلي - سواريز - ميسي - آرتور - بوسكيتس .

 

تشكيل ليفربول المتوقع : أليسون - أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون - هندرسون - فابينيو - فاينالدوم - صلاح - فيرمينو - ماني .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads