المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم..الأهلي يسعى للصدارة

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:22 ص
الأهلي ضد طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش
السيد حامد
طباعة

 يجمع استاد حرس الحدود مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، في الأسبوع الـ 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

صراع الدوري المصري.. مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

يواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، في الأسبوع الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعلق على مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة، وتذاع المبار على شاشة قناة " النيل الرياضية " و شاشة قناة " اون سبورت HD "، في ذهاب مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

ويقترب الأهلي من الانفراد بالصدارة، في حال الفوز اليوم في مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، سيتساوى الأهلي وبيراميدز في عدد النقاط 64 نقطة، ولكن يتفوق بيراميدز حاليًا في فارق الأهداف لصالحه بفارق هدف وحيد، وبالتالي إذا استطاع الأهلي أن ينهي المباراة بفارق هدفين أو أكثر يعني تصدره لجدول الترتيب.

ويتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز فريق بيراميدز بحصيلة نقاط 64 نقطة وفارق 3 نقاط عن الأهلي، والذي يحتل المركز الثاني حتى الآن، برصيد 61 نقطة، بينما يظل الزمالك وصيفاً للأهلي بفارق نقطة وحيدة، حيث يملك حصيلة نقاط 60 نقطة.

واستعاد النادي الأهلي نجمه عمرو السولية،  في قائمة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، بعدما غاب عن مباراة المصري الماضية للإيقاف.

وتعافى محمد هاني لاعب النادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة في المبارايات للإصابة، فضلًا عن معاناة رمضان صبحي من إجهاد في العضلة الأمامية، ويدفع الجهاز الفني لإشراكه في دقائق قليلة بالمبارايات.

وحقق النادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش في لقاء الدور الأول، بهدفين نظيفين، أحرزهما مهاجم الأهلي مروان محسن، في الدقيقة 29 والدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads