المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مركز معلومات الوزراء» يهنئ الشعب المصري بـ عيد العمال 2019

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:47 ص
مركز معلومات الوزراء
مركز معلومات الوزراء
مروة سرحان
طباعة
وجه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، أصدق عبارات التهنئة بأطيب التمنيات إلي كافة عمال مصر وجميع الأخوة في مختلف مواقع العمل والإنتاج على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال 2019.

عيد العمال 2019
وأعرب مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن فخره واعتزازه بعمال مصر، لما يبذلونه من جهود لبناء وطنهم للمساهمة في مسيرة التنمية والتطوير، هذا وكان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء قد أرسل برقية تهنئة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال السنوي بـ «عيد العمال 2019»، الذى يوافق اليوم الأربعاء، معربًا عن تقديره واحترامه لما يبذله العمال المصريين.

وجاء نص البرقية التى أرسلها رئيس الوزراء إلى رئيس الجمهورية التالي:«يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، والإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد العمال. وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نحتفل بهذه المناسبة، ونذكر بكل وفاء وتقدير عمال مصر المخلصين الذين يواصلون الليل بالنهار حُبًا في الوطن وإيمانًا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات».

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم أمس الثلاثاء، 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، خلال احتفالية عيد العمال 2019، وقام بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن أثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طول شغلهما لوظيفتهما.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسى بـ«عيد العمال 2019»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads