المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. صلاح يستعد لمجد شخصي بعد مباراة برشلونة وليفربول

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:55 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد الفيومي
طباعة

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة الأسماء المنافسة على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي "بريمييرليج"، عن شر أبريل المنقضي، وذلك بعد الأداء المتميز للفرعون المصري، وعودته لتسجيل الأهداف.


قائمة المرشحين للفوز بلاعب الشهر في البريميرليج

 

جاء محمد صلاح، والذي يستعد لخوض مباراة هامة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على  رأس القائمة المرشحة للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء صلاح بجانب كل من إيدين هازارد و جونزالو هيجواين لاعبا فريق تشيلسي، كريستيان إيركسن لاعب توتنهام، ويل هيوز لاعب واتفورد، ناثانييل منديز- لينج لاعب فريق كارديف سيتي، دان جولسينج لاعب بورنموث،  ريان بابل لاعب فولهام.

يمكنك التصويت لمحمد صلاح من هنا

وكان محمد صلاح قد تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 21 هدف بعدما أحرز هدفين، ضمن خماسية فريقه أمام فريق هيدرسفيلد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحلق صلاح منفردًا بصدارة الهدافين بفارق هدف وحيد عن زميله في الفريق السنغالي ساديو وماني، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي.


وكان محمد صلاح قد سجل الهدف الثاني لفريقه أمام فريق تشيلسي في المباراة التي أقيمت الأحد 14 أبريل ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد.


يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق فوز ثمين الليلة أمام برشلونة


ويطمح النادي الإنجليزي في مباراة برشلونة وليفربول الليلة بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

فيما يسعى فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي تحقيق فوز مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدما في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads